مصر للطيران تعلن زيادة تشغيل رحلاتها مع الإمارات إلى 7 رحلات

سفاري نت – متابعات

شهد معدل التشغيل اليومي لرحلات شركة مصر للطيران زيادة في عدد الرحلات التي تسيرها الشركة الوطنية لجمهورية مصر العربية بين القاهرة ودولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بالتزامن مع عودة المصريين العالقين هناك.

وزاد معدل تشغيل مصر للطيران الضعف منذ بدء جسر عودة المصريين العالقين في دولة الإمارات حيث أصبحت مصر للطيران تسير 7 يوميا بين القاهرة ودولة الإمارات بمعدل 4 رحلات إلى دبي ورحلتين أبوظبي ورحلة إلى الشارقة بدلا من 4 رحلات في الأيام السابقة وفق معدل تشغيلها الطبيعي خلال الفترة الماضية.

وتوجهت مصر بالشكر إلى حكومة دبي على تعاونها الكبير وحرصها على عودة العالقين، وتواصلهم مع شركات الطيران الإماراتية: طيران الإمارات، فلاي دبي والعربية للطيران، لتسهيل عودتهم للقاهرة، دون أن يتكبدوا مصروفات أو غرامات إضافية، وإلغاء الغرامات الخاصة بتعديل مواعيد تذاكر الطيران للمصريين العائدين.

وفي ذاك الصدد، تهيب وزيرة الهجرة بالمصريين العالقين تقدير ومراعاة قوانين الدولة المضيف حتى الرجوع إلى جمهورية مصر العربية بأمان، مثلما طالبت المواطنين المصريين العالقين في دولة دولة الإمارات العربية المتحدة الاشتراك والتواصل مع وزارة الهجرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …