فلاي دبي تبدأ رحلاتها إلى نابولي وسالزبورغ اعتبارًا من يوليو

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة فلاي دبي عن انضمام وجهتي نابولي في إيطاليا وسالزبورغ في النمسا إلى شبكة وجهاتها الدولية وذلك اعتبارًا من شهر يوليو الجاري، حيث تواصل فلاي دبي توسيع شبكتها في أوروبا.

وستبدأ الناقلة خدماتها الى مطار سالزبورغ الدولي اعتبارًا من 15 يوليو بواقع اربع رحلات اسبوعياً، فيما تستأنف عملياتها إلى مطار نابولياعتبارًا من 31 يوليو 2021.

وسيتم تشغيل الرحلات إلى نابولي ضمن مبادرة ممر السفر الخالي من الحجر الصحي والذي تم الاعلان عنه مؤخرًا بين إيطاليا ودولة الإمارات مما يتيح للمسافرين السفر بين البلدين مع قيود أقل.

ويتعين على المسافرين تقديم نتيجة سلبية لاختبار “كوفيد-19” عند انجاز اجراءات السفر خلال مدة لا تزيد عن 48 ساعة قبل مغادرة الإمارات. وعند الوصول إلى إيطاليا، سيُطلب من جميع الركاب الذين تزيد أعمارهم عن عامين إجراء اختبار اجسام مضادة سريع.

وقال حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “نحن سعداء لربط سالزبورغ بدولة الإمارات العربية المتحدة برحلات جوية مباشرة لأول مرة والتي ستوفر أيضًا للمسافرين من المنطقة المجاورة خيارات سفر أكثر راحة وملاءمة”.

وتابع: “نواصل توسيع عملياتنا في أوروبا ومع استئناف الرحلات إلى نابولي، أصبحت فلاي دبي قادرة على توفير خيارات أكبر هذا الصيف، نحن نشهد نموًا مضطردًا في حركة المسافرين مع بدء المزيد من الدول تخفيف قيود السفر وسنواصل تنمية شبكتنا خلال الشهور المقبلة”.

وتوفر عطلات فلاي دبي باقات سفر معقولة التكلفة لكلا الوجهتين ، مع باقات إلى نابولي تبدأ من 2،369 درهمًا وإلى سالزبورغ بدءًا من 2،769 درهمًا. أسعار الباقة تشمل الرحلات على الدرجة السياحية والإقامة لمدة ثلاث ليالٍ لكل شخص على أساس مشاركة شخصين في الغرفة بما في ذلك الإفطار، يمكن للمسافرين اختيار باقات السفر الخاصة بهم وإضافة خيارات اخرى مثل تأمين السفر أو التنقلات من وإلى المطار أو الجولات السياحية.

وستكون الرحلات الى وارسو ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي ومنها إلى 168 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

وقامت فلاي دبي بتوسيع شبكتها إلى أكثر من 95 وجهة بما في ذلك العديد من الوجهات الصيفية الموسمية مثل باتومي في جورجيا وبودروم وطرابزون في تركيا وميكونوس وسانتوريني في اليونان وشرم الشيخ في مصر وتيفات في الجبل الأسود. كما أعلنت الناقلة مؤخرًا عن بدء عملياتها إلى أنقرة في تركيا وليوبليانا في سلوفينيا ووارسو في بولندا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تتيح لضيوفها الاستفادة من خدمات “اعتمرنا” عبر الموقع والتطبيق

الرياض – سفاري نت أضافت الخطوط السعودية خدمات تطبيق “اعتمرنا” على واجهة موقعها الرسمي (www.saudia.com) …