الخطوط السعودية توفر (4) رحلات مباشرة بين المملكة وأثينا أسبوعياً

جدة – سفاري نت

تواصل الخطوط السعودية تسيير رحلاتها المباشرة والمنتظمة على مدار العام بين المملكة وأثينا انطلاقاً من مطاري الملك خالد الدولي بالرياض والملك عبد العزيز الدولي بجدة بمعدل (4) رحلات أسبوعية على طائرات من طراز A320 وبسعة مقعدية تبلغ (440) مقعداً في الأسبوع، وتعد أثينا من أحدث وجهات “السعودية” على خارطة شبكة رحلاتها الدولية التي تصل إلى أربع قارات حول العالم.

ومنذ بدء التشغيل إلى أثينا منتصف عام 2019م، تم تسيير حوالي (350) رحلة في الاتجاهين بينما تم نقل أكثر من 22,300 ضيف، كما تتم مراجعة جداول الرحلات والظروف التشغيلية بشكل دائم من قبل فريق متخصص في هذا المجال، وذلك من أجل بحث إمكانية زيادة الرحلات والسعة المقعدية لتلبية المتطلبات.

وإلى جانب المعدلات التشغيلية، تقدم الخطوط السعودية على الرحلات المتجهة إلى أثينا، باقة من الخدمات وفق أعلى معايير الضيافة، الأمر الذي يؤكد العلاقة الوثيقة التي تربط الناقل الوطني بضيوفها.

كما توفر الخطوط السعودية عبر برنامجها السياحي “عطلات السعودية” أكثر من (350) باقة إلى أثينا ضمن باقة الخدمات المتكاملة من رحلات الطيران والفنادق بالإضافة إلى إمكانية توفير سيارة وتنظيم جولات سياحية، وتساعد المنصة الإلكترونية للبرنامج الضيوف على التخطيط الأمثل لحجز العطلات الخاصة بهم وبأسعار تنافسية، كما يتيح البرنامج للضيوف حرية الاختيار بين العطلات المعدة مسبقاً أو تصميم عطلة خاصة حسب رغبة الضيف، ويتميز الحجز عبر الموقع بسرعة وسلاسة عملية البحث بين المنتجات المتاحة، والاختيار بين الأسعار التنافسية إضافة إلى سهولة السداد الفوري بعد الانتهاء من عملية الحجز.

ويمكن للمهتمين الحصول على باقات ملقا الترويجية عبر البوابة saudia.com أو تطبيق الهاتف الجوال، إلى جانب مجموعةٍ واسعةٍ من باقات الرحلات الجوية والفنادق عبر موقع السعودية للعطلات saudiaholidays.com.

الرحلات المجدولة من الرياض

*أيام الأثنين والخميس

رقم الرحلةموعد المغادرةموعد الوصولزمن الرحلة
SV 0191  الرياض                         07:25أثينا                                11:25 4 ساعات و0 دقيقة
SV 0192  أثينا                              13:05الرياض                             17:003 ساعات و 55 دقيقة

*أوقات المغادرة والوصول بالتوقيت المحلي لكل مدينة.

الرحلات المجدولة من جدة

*أيام اأربعاء والسبت

رقم الرحلةموعد المغادرةموعد الوصولزمن الرحلة
SV 0191  جدة                              10:10أثينا                                  13:35 3 ساعات و 25 دقيقة
SV 0192  أثينا                              15:15جدة                                  18:403 ساعات و 25 دقيقة

*أوقات المغادرة والوصول بالتوقيت المحلي لكل مدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …