بالصور .. أجمل الفنادق التونسية في 2021

سفاري نت – متابعات

تونس هي أصغر دولة في شمال أفريقيا، وعاصمتها تونس تقع على قمة تل بالقرب من البحر الأبيض المتوسط. غالباً ما يتم نسيانها كوجهة لقضاء العطلات، ولكن هنا، يمكنك أن تتجول في الأسواق والآثار الرومانية وتصل إلى الشاطئ في نفس اليوم. تضم هذه المدينة النابضة بالحياة أيضاً أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. تضم مدينة تونس مجموعة واسعة من الفنادق ومراكز الإقامة، أهمها نقلا عن موقع سيدتي نت:

دار يا

بأبوابها ذات اللون الأخضر الناعم وساحتها الداخلية المليئة بالضوء والمزينة ببلاط  بلون الباستيل، يجذب دار يا النزلاء. حيث توفر سريراً ووجبة إفطار تقليدية بسيطة، بما في ذلك الخبز الطازج والمربى والبيض المسلوق والقهوة. الحمامات والدشات مشتركة. يُعد التراس الموجود على السطح في الهواء الطلق مكاناً رائعاً عند غروب الشمس، ويمكن تسجيل الوصول على مدار 24 ساعة. 

فندق المرادي افريقيا تونس

يقع الفندق في تونس ، في شارع الحبيب بورقيبة الشهير ، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار تونس قرطاج. ويوفر غرفاً عازلة للصوت ومكيفة الهواء مع إطلالات بانورامية على المدينة.
يقدم مطعم Kilimandjaro التابع للفندق مأكولات البحر الأبيض المتوسط.
يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويوفر الصحف وخدمة تحويل العملات وخدمة تأجير السيارات مجاناً.
تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع ويمكن للضيوف اكتشاف المدينة والأسواق المحلية في تونس. تقع بحيرة تونس على بعد 5 كم فقط.

فندق ماريجولد

يوجد في فندق ماريجولد ذي الأربع نجوم مجموعة ممتازة من الغرف والأجنحة الحديثة والعملية التي تناسب الجميع من رجال الأعمال إلى الأزواج. تتدرج الألوان الذهبية في جميع الأنحاء، بما في ذلك غرف النوم، حيث تشبه الوسائد اللامعة على الأسرّة الأغلفة الحلوة. من ناحية الموقع، يقع بالقرب من بحيرة تونس وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من المطار ووسط المدينة. يحتوي الفندق على مطعم في الموقع وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يشمل السعر الإفطار، ويُعد التراس مكاناً رائعاً للاستمتاع بقهوة الصباح.

فندق موفنبيك دو لاك تونس

تمتع بالإقامة في واحدة من 189 غرفة / غرف الضيافة. توفر أجهزة التلفزيون الذكية المزودة ببرامج رقمية الترفيه، بينما تبقيك خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية على اتصال. تحتوي الحمامات الخاصة على أحواض استحمام ودشات منفصلة مع دُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب.

دلل نفسك بزيارة المنتجع الصحي الذي يقدم التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. إذا كنت تبحث عن فرص للاستجمام والترفيه، فسوف تجد نادياً صحياً وحمام سباحة مغطى وساونا. تضم الميزات الإضافية في هذا الفندق إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا / أكشاك للجرائد.

لدى الإقامة في فندق موفنبيك دو لاك تونس في تونس (الخضراء)، ستكون على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من سوق كارفور وجامعة تونس المنار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ديزني لاند باريس تفتتح أول فندق في العالم مخصص لعالم مارفل

سفاري نت – متابعات أصبح نيويورك ذا آرت أوف مارفل لشركة ديزني لاند باريس أول …