بالصور .. أفضل فنادق في الخبر للعائلات والعرسان

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة الخبر وجهة مهمة للسياحة البحرية والشاطئية ويعود ذلك إلى موقعها الاستراتيجي الذي يطل على الخليج العربي، كما تتمتع الخبر باحتوائها على المعالم السياحية التي تجعل منها مدينة حيوية تستحق الزيارة للتمتع بجمالها، بالإضافة إلى الفنادق فتعد الإقامة في أفضل فنادق الخبر على البحر خلال عطلة بمثابة الحلم الذي تسعى إليه العائلات والعرسان على حد سواء للتمتع بدرجة عالية من الرقي والخدمة الممتازة. في الآتي، أفضل فنادق الخبر للعرسان نقلا عن موقع سيدتي نت.


فندق انتركونتيننتال الخبر

صنف فندق انتركونتيننتال الخبر من فئة الـ5 نجوم، ويقع مطار الملك فهد الدولي على بعد 56 كم، كما يقع كورنيش الخبر على بعد 2.6 كم. أما مجمع الراشد فيبعد مسافة 5.5 كم ويضم أنواعاً من مسابح متنوعة بالإضافة إلى حمام بخار ومركز لياقة بدنية وسبا، يمتاز فندق انتركونتيننتال بتوفيره لغرف بإطلالات رائعة وفاخرة تلائم العائلات وغير المدخنين وكبار الزوار.


فندق كمبينسكي العثمان الخبر

صنف فندق كمبينسكي العثمان من فئة 5 نجوم، وهو أحد أفضل فنادق الخبر المفضلة عند العرسان؛ حيث يقع بموقع مثالي بين الخبر والدمام وبالقرب من مراكز التسوق كما يبعد ٦ كم عن كورنيش الخبر، ويضم الفندق عدة غرف وأجنحة واسعة بديكور أنيق ومجهزة بجميع مرافق الراحة الذكية وأيضاً يحتوي الفندق على مجموعة واسعة من المطاعم العالمية التي تقدم مأكولات عربية وأوروبية متنوعة. كما يوجد بالفندق عدة مرافق ترفيهية.


فندق موفنبيك الخبر

تصنيف من فئة الـ5 نجوم، يقع في شارع العزيزية على الحدود الشرقية للمملكة على شاطئ نصف القمر، ويبعد مسافة 45 دقيقة بالسيارة عن مطار الدمام الدولي. كما يضم مركز سبا وعافية، نادي لياقة بدنية، ومسبحاً داخلياً. من أكثر الأشياء المميزة لهذا المنتجع جمعه بين الرقي والتقاليد السعودية الأصيلة، بالإضافة إلى احتواء فـلَلِهِ على إطلالة مميزة تقع مباشرة على الخليج العربي.


فندق ورويك الخبر

صنف من فئة الـ5 نجوم، يقع الفندق على بعد 6.6 كم من مجمع الراشد، و60.4 كم من مطار الملك فهد الدولي، وهو من أفخم الفنادق في الخبر على البحر لما يتمتع به من واجهة ملكية إضافة لمسبح وخدمات لياقة وسبا متكاملة، موقع مثالي من مراكز التسوق والمطاعم حيث يمتاز الفندق بموقعه الحيوي بالقرب من شاطئ الخليج العربي ومراكز التسوق والمعالم السياحية، كما يوفر غرفاً أنيقة مريحة وتلائم الزوار كافة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

احتفلوا باليوم الوطني السعودي في كانديما المالديف مع الاستمتاع بعروض KOOL WEEKEND ESCAPE

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع كانديما المالديف، وجهة الاسترخاء العصرية، عن إطلاق عرض Kool …