الخطوط الكويتية تطلق أولى رحلاتها إلى ميونيخ الألمانية

سفاري نت – متابعات

أطلقت الخطوط الجوية الكويتية أولى رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة ميونيخ في ألمانيا، والتي سيتم تشغيلها بواقع رحلتان في الاسبوع من الكويت إلى ميونيخ خلال أيام الخميس والسبت.

وشهدت الرحلة الاولى الى ميونيخ انسيابية في انهاء اجراءات السفر للمسافرين الكرام وتلبية طلباتهم على أكمل وجه والذين أثنوا بدورهم على خدمة موظفيها لهم منذ دخولهم إلى بوابات مبنى الركاب رقم 4 ومرورهم على منطقة الوزن وحتى وصولهم إلى بوابة الصعود.

وتم تقديم أفضل خدمة لهم على متن طائراتها اضافة إلى حرص الخطوط الجوية الكويتية على انضباط مواعيدها في اقلاع رحلاتها ووصولها كما أبدوا ارتياحهم لاختيار طائرات الخطوط الجوية الكويتية ناقلاً لوجهتهم بعد ايقاف التشغيل لبعض وجهاتهم المفضلة.

وقالت الخطوط الجوية الكويتية في بيان صحافي أن ذلك يأتي في إطار منح المسافرين على متن طائرات الخطوط الجوية الكويتية خيارات أوسع وتلبية لاحتياجاتهم في السفر وتوفير وتقديم خدمة أفضل لهم من خلال إطلاق وجهات جديدة ومتنوعة كما تواصل تدريجياً إعادة افتتاح خطوطها مجدداً تماشياً مع قرار مجلس الوزراء الموقر واللجنة الوزارية لطوارئ كورونا بالسماح بتسيير رحلات مباشرة إلى 12 دولة.

وأضافت أنه بإمكان العملاء الكرام حجز تذاكر السفر من عدة قنوات مختلفة تتيحها الخطوط الجوية الكويتية بداية من زيارة مكاتب الشركة في مجمع الافنيوز ومجمع الوزارات ومكتب الفروانية ومبنى الركاب رقم 4 والتي توفر العديد من الخدمات منها حجز تذاكر السفر وتعديلها وترقيتها وإلغائها وتلقي كافة الاستفسارات والشكاوي والملاحظات من العملاء والعمل على مساعدتهم أو عبر الاتصال بخدمة الخط الساخن أو من خلال تحميل التطبيق الالكتروني أو زيارة الموقع الالكتروني للخطوط الجوية الكويتية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق شركة طيران جديدة لربط السعودية وقارة إفريقيا قريبًا

سفاري نت – متابعات ذكرت صحيفة الاقتصادية، نقلا عن مصادر وصفتها بالمطلعة، أنه سيتم قريبا …