بالصور .. أجمل المنتجعات الفخمة في جزيرة ماهي سيشل

سفاري نت – متابعات

جزر سيشل تقع قبالة الساحل الشمالي الشرقي لمدغشقر في المحيط الهندي، وتعدّ مكاناً بعيداً ومريحاً للاسترخاء. من المنتجعات الفخمة إلى ركوب الهليكوبتر إلى التدليل على أفضل الشواطئ في العالم، لا نهاية للخدمة الرائعة المقدمة في المنتجعات السياحية الفخمة المنتشرة في أنحاء الجزر لا سيما جزيرة ماهي. هل يمكنك أن ترى نفسك مسترخياً بجانب المسبح في فيلا منعزلة في الغابة؟ ماذا عن ممارسة اليوجا في كوخ على شاطئ البحر؟ تقدم أفضل منتجعات سيشيل كل هذه الخدمات وأكثر. في الآتي أفخم منتجعات جزيرة ماهي نقلا عن موقع سيدتي نت.

فيلات أنانتارا مايا سيشل

فيلات أنانتارا مايا سيشل تبعد 7.8 كم من لا بلين سانت أندريه. يحتوي هذا العقار ذو الـ5 نجوم والمكون من 30 غرفة على حمامات سباحة خاصة في الغرف إلى جانب مطعم وسبا متكامل الخدمات. يتمتع العقار بإطلالات على المحيط، ويتخصص في المأكولات المحلية والعالمية.

تمتاز أماكن الإقامة العازلة للصوت البالغ عددها 30 بشرفات. ويمكن للضيوف البقاء على اتصال مع خدمة الواي فاي المجانية. تحتوي الأسِرّة على بياضات أسِرّة فاخرة وقوائم وسائد، وتوفر الحمامات أحواض استحمام عميقة ودشات مطرية ولوازم استحمام فاخرة.

يتمتع الضيوف في فيلات أنانتارا مايا سيشل بمنتجع صحي متكامل الخدمات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة. تتوفر مواقف مجانية للسيارات وخدمة نقل المطار. يضم مكتب الاستقبال، الذي يعمل على مدار الساعة، موظفين متعددي اللغات؛ على استعداد للمساعدة في تنظيم الجولات / التذاكر وتخزين الأمتعة.

كونستانس إيفيليا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفخم الفنادق قي مدينة ملقا الاسبانية

سفاري نت – متابعات ينصح المسافرين بزيارة مالقة، في منطقة كوستا ديل سول الأندلسية، لشواطئها …