بالصور .. استمتع بشهر عسل مثالي في فلورنسا

سفاري نت – متابعات

فلورنسا هذه المدينة الايطالية الصغيرة، المطوية وسط تلال توسكان، والتي كانت تلهم الفنانين الكبار، تأخذ السائح في رحلة رومانسية إلى القرن الرابع عشر. ويحلو زيارة فلورنسا لغروب الشمس الرائع وطبخها الإيطالي وسحرها الرومانسي. استفد إلى أقصى حد من وقتك في المدينة من خلال السماح لأحد السكان المحليين بإطلاعك على أحد أفضل الجولات في فلورنسا نقلا عن موقع سيدتي نت.


متحف دافنشي


في جولة في متحف دافنشي، يمكن للزوار تجربة العروض التفاعلية والبدء في رحلة إلى عقل دافنشي العبقري باستخدام نماذج مختلفة توضح دراسة الجاذبية والميكانيكا والتصميم. تتوفر أدلة صوتية.


حدائق بوبولي

 

تعتبر حدائق بوبولي، التي أنشأتها عائلة ميديسي، بمثابة ملتقى طرق بين الطبيعة والعمارة والعلوم. تشمل التذكرة المجمعة لمعرض أوفيزي وقصر بيتي الدخول إلى المتحف في الهواء الطلق. وسط المناظر الطبيعية المهيبة توجد منحوتات من القرن السادس عشر ومغارة برناردو بونتالنتي الشهيرة وحدائق محمية ونوافير وعمارة نموذجية. عبر الحدائق المسطحة الأنيقة، يمكن للزوار التنزه والاسترخاء والتجول على طول الممرات الجميلة. المناظر المطلة على فلورنسا وتلال توسكان المحيطة من حدائق بوبولي لا يمكن تفويتها والربيع هو وقت جميل بشكل خاص للزيارة، عندما تتفتح الأزهار بالكامل، كما هو الحال في الخريف، عندما تبدأ الأوراق في تغيير لونها.


قصر فيكيو


يحتوي قصر فيكيو القديم على عالم داخلي مخفي حيث يلتقي التاريخ والفن والسياسة. يعد قصر فيكيو رمزاً للقوة المدنية لدولة المدينة ، حيث يستضيف الهيئة الحاكمة العليا لعدة قرون. يضم اليوم قاعة مدينة فلورنسا ومتحفاً به آثار رومانية ولوحات من عصر النهضة وقاعات سرية فخمة. لا تفوت الممرات المخفية في القصر وبرج أرنولفو، ولكن كن حذراً من أن الأخير يتضمن صعود 416 درجة.


معرض أوفيزي


يعد معرض أوفيزي موطناً لبعض أبرز مجموعات النحت والرسم في العالم، وهو كنز دفين من الأعمال الفريدة التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى وحتى العصر الحديث. التذاكر المحجوزة مسبقاً والأحذية المريحة هي السبيل للذهاب إلى هنا. تشمل الرحلة عبر الأعمال الفنية التي لا تقدر بثمن في المعرض روائع لجيوتو وبييرو ديلا فرانشيسكو بوتيتشيلي وكوريجيو ورافاييل ومايكل أنجلو وكارافاجيو وليوناردو دا فينشي ، بالإضافة إلى أعمال لرسامين ألمان وهولنديين وفلمنكيين.


بونتي فيكيو


بونتي فيكيو هي واحدة من أكثر الأماكن سحراً للتمتع بأجواء رومانسية مع الشريك في المدينة في الشتاء خصوصاً بعد غروب الشمس؛ علماً أنه خلال أيام الربيع والصيف يكون المكان مزدحمًا جداً. ولكن إذا كنت محظوظاً بما يكفي لوجودك في المدينة في وقت هادئ ، فلا يمكنك تفويت فرصة الاستمتاع بأجواء رومانسية مع الشريك في واحدة من أقدم وأشهر المواقع في فلورنسا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل المناطق السياحية في مدينة لفيف أوكرانيا

سفاري نت – متابعات هل تعلم أن العلم الأيقوني الأصفر والأزرق لأوكرانيا قد طار عالياً …