أحدث إصدار لآيفون من آبل مع 5G في أوائل 2022

سفاري نت – متابعات

تناولت مواقع إخبارية خبر طرح إصدار جديد من آيفون من شركة أبل، يسمى iPhone SE 3 ، في أوائل العام المقبل 2022، مع 5G وشريحة A14 الإلكترونية من تشكيلة iPhone 12 نقلا عن موقع سيدتي نت.

على الرغم من أننا لا نعرف السعر الدقيق لجهاز iPhone SE 3 الذي تمت ترقيته ، إلا أنه يشاع أن هذا الآيفون الجديد يمكن أن يكون له نفس الحجم والعرض والتصميم مثل طراز SE السابق.

حيث أطلقت شركة Apple هاتفها المحدث iPhone SE في عام 2020 وبسعر 399 دولارًا، الذي يظل أرخص آيفون يمكنك شراءه جديدًا مباشرة من Apple . لكن iPhone XR الأقدم (499 دولارًا) لا يزال يتم بيعه رسميًا أيضًا، بالإضافة إلى iPhone 12 Mini الأحد (729 دولارًا)، إلى جانب عدد كبير من المنافسين ذوي الأسعار المعقولة الذين يستخدمون آندرويد. 

وتعد هذه محاولة من أبل لتوفير خيار آيفون بسعر معقول، مع مواصفات مختصرة أكثر من الهواتف الأخرى التي تم إطلاقها في عام 2020 ولكن مع سعر أقل بكثير.

وتشمل هذه المواصفات شاشة 4.7 بوصة ومعالج Apple A13 وكاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميجابكسل. يبدأ التخزين من 64 جيجابايت، ويدعم الشحن اللاسلكي Qi ولا يوجد 5G. يعد iPhone SE 2020 أرخص هاتف آيفون يمكنك شراؤه مباشرة من أبل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شاومي تطلق سلسلة 11 الذكية لفئة المبدعين

سفاري نت – متابعات في عرض مذهل للطائرات المسيّرة التي أضاءت برواز دبي الشهير، أعلنت …