أفضل تطبيقات أولمبياد طوكيو 2020

سفاري نت – متابعات

على الرغم من العوائق الكثيرة؛ جائحة “كورونا” التي أجّلت الموعد، ومنع الجمهور من متابعة المباريات، حضوريًّا، انطلق أولمبياد طوكيو الصيفي أخيرًا؛ ومن المتوقّع حسب تقارير صحافيّة أن يتابعه مئات الملايين عبر شاشات التلفزيون والشاشات المختلفة… للمهتمين / ات بالأولمبياد، والمتحمّسين /ات لفرق بلادهم المشاركة في الألعاب المختلفة، أو حتّى هواة الاهتمام بالأحداث الرياضيّة العالميّة، التطبيقات الآتية ربما تستحقّ التنزيل على الموبايلات للتفاعل مع الحدث الرياضي العالمي في طوكيو، مع الإشارة إلى أن بعض التطبيقات خاصّ بالألعاب المسليّة نقلا عن موقع سيدتي نت.

تطبيقات أولمبياد طوكيو

1. Olympics: التطبيق الرسمي لأولمبياد طوكيو 2020 والألعاب البارالمبية، مع كلّ التحديثات حول تتبع الشعلة في طوكيو والاحتفالات والأخبار والجدول الزمني لكلّ مباراة… التطبيق قابل للتخصيص، وذلك عن طريق اختيار الرياضات (والفرق) المفضلة للمستخدم، مع تذكيرات بمواعيدها، وإشعارات بنتائجها. محتوى التطبيق مُتاح باللغات الإنجليزيّة واليابانيّة والصينيّة والفرنسيّة والهنديّة والكوريّة والإسبانيّة. وهو يتضمّن لعبةً مسلّيةً لاختبار معلومات المستخدم حول الألعاب الأولمبية.

2. Olympic Channel: تطبيق القناة الأولمبية يسمح بالوصول إلى أكثر من 67 رياضة؛ اللحظات البارزة في المباريات، النتائج، والبثّ المباشر للبقاء على اطلاع أينما كان المستخدم.

3. Sonic at the Olympic Games – Tokyo 2020: لهواة الألعاب، يمكن الانضمام إلى القنفذ “سونيك” ذي السرعة الخارقة ومعاونه “تيلز” والأصدقاء، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وتحديدًا في 15 لعبة مُصمّمة في محاكاة للمباريات الأولمبيّة، هي: سباقات المئة متر والأربعمئة متر والحواجز ورمي الرمح والرماية والكاراتيه والغوص والرماية والتسلّق الرياضي والمبارزة والترامبولين ورمي المطرقة وكرة الطاولة والوثب الطويل وسباق الدرّاجات على الطرق الوعرة (بي أم أكس) والريشة الطائرة.

Tokyo Gold .4: يبقي هذا التطبيق المستخدم على دراية تامّة بكلّ الميداليات المحرزة والتقويمات والجداول الزمنية والمسابقات والأحداث المتعلّقة بأولمبياد طوكيو.

5. Athletics: Summer Sports: تُلهم دورة الألعاب الأولمبية الناس ممارسة رياضات جديدة، بعضها قد لا يبدو سهلًا نتيجة الجغرافيا واليوميّات، لكن هذا التطبيق يثير المستخدم عن طريق استعادة المباريات في بيئة ثلاثية الأبعاد، مدعمة بتصفيق الجماهير وهتافاتهم. وهو يسمح بالتباري، وتحدّي الأصدقاء، وتحطيم الأرقام القياسية العالمية، ولو افتراضيًّا!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شاومي تطلق سلسلة 11 الذكية لفئة المبدعين

سفاري نت – متابعات في عرض مذهل للطائرات المسيّرة التي أضاءت برواز دبي الشهير، أعلنت …