فلاي دبي تتيح باقات عطلات صيفية تبدأ من 1.399 درهمًا

سفاري نت – متابعات

توفر شركة فلاي دبي باقات عطلات تبدأ من 1.399 درهمًا فقط للشخص الواحد، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة في الفنادق، وتتيح حجز رحلات الطيران والفنادق ضمن عملية حجز واحدة مع الاحتفاظ بعلامة السعر في المكان الذي تريده.

ونظرًا لتغيرات متطلبات السفر، يمكن مع عطلات فلاي دبي الحجز بثقة بفضل الباقات القابلة للاسترداد في حالة حدوث أي طارئ قد يعطل رحلتك بسبب إغلاق المجال الجوي، كما يمكن البقاء على اطلاع دائم بأحدث المعلومات الخاصة بكوفيد-19 من خلال زيارة مركز معلومات فلاي دبي قبل السفر.

وتبدأ باقات عطلات ميكونوس من 2،630 درهم للفرد وتسير فلاي دبي 5 رحلات أسبوعياً إلى الجزيرة اليونانية، أما باقات عطلات شرم الشيخ تبدأ من 1،399 درهمًا للفرد وتسير الناقلة 3 رحلات أسبوعيًا إلى مدينة شرم الشيخ المصرية.

وتبدأ باقات عطلات فلاي دبي إلى باتومي من 1،499 درهمًا للفرد، وتسير فلاي دبي 3 رحلات أسبوعياً إلى باتومي ثاني أكبر مدينة في جورجيا، أنا باقات تيرانا تبدأ من 1875 درهمًا للفرد، وتسير الناقلة رحلة يومية واحدة إلى عاصمة ألبانيا.

وتبدأ باقات سانتوريني من 2661 درهمًا للفرد، وتسير الناقلة 3 رحلات أسبوعيًا إلى تلك الوجهة، أنا باقات عطلات طرابزون فتبدأمن من 2،040 درهم للشخص الواحد، وتسير الناقلة 3 رحلات أسبوعياً إلى طرابزون التركية، في حين تبدأ باقات عطلات بودروم من 2.078 درهم للشخص الواحد وتنطلق بمعدل رحلتان أسبوعياً من دبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تبدأ رحلاتها الى كلوج نابوكا في 3 نوفمبر

دبي – سفاري نت أعلنت فلاي دبي ، اليوم عن المواعيد الجديدة لإطلاق رحلاتها إلى …