فنادق هايد تفتتح في دبي أول منشأة لها خارج الولايات المتحدة

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق ومنتجعات وشقق هايد Hyde التابعة لمجموعة أكور Accor، عن أول فندق لها من علامة هايد خارج الولايات المتحدة الأميركية تحت إسم هايد الخليج التجاري دبي Hyde Dubai Business Bay على مقربة من برج خليفة مواجها قناة الخليج التجاري ومنطقة الممشى.

ويتم تطوير المشروع بالتعاون مع مجموعة أميرالد بالاس المالكة للمشروع والتي نجحت بتطوير وإنشاء مشاريع سكنية في أوكرانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة وروسيا منذ عام 1996، بما في ذلك فندق رافلز النخلة دبي الذي تم الإعلان عنه حديثا.

ومن المقرر افتتاح فندق هايد دبي الخليج التجاري، من فئة الخمس نجوم، في الربع الأخير من عام 2021، وتتصل كل غرف الفندق وعددها 276 غرفة بشرفات، وستكون مزيجا من غرف عادية أنيقة وأجنحة فاخرة مطلة على قناة دبي وأفق دبي وبرج خليفة الأيقوني، أطول مبنى في العالم.

وسيتضمن الفندق ثلاثة مطاعم فريدة بما في ذلك مطعم كليو Cleo المستوحى من منطقة البحر الأبيض المتوسط، والمفهوم الياباني المعاصر للمطاعم من كاتسويا، وهادسن تافرن يقدّم البرغر المجهز محليا، ومقهى بيرك المميز لعشاق القهوة، إضافة إلى ردهة البهو وردهة هايد عند بركة السباحة، وخمس قاعات للاجتماعات مع ردهة للفعاليات، ومنتجع صحي، وصالون تزيين للرجال والسيدات، ومركز للياقة البدنية، وبركة سباحة وركن لمتاجر البيع بالتجزئة.

وسيحمل تصميم المناطق العامة وغرف الضيوف ومقهى كليو توقيع استوديو شارمولي كويدا للتصميم Ciarmoli Queda Studio، فيما يصمّم استوديو تريستان بليسيس Tristan Plessis Studio  مرافق كاتسويا وهادسن تافرن وردهة هايد عند بركة السباحة.

وستنضم المنشأة الجديدة إلى برنامج الولاء من أكور ALL Accor Live Limitless، الذي يتيح للضيوف كسب النقاط واستبدالها عند الإقامة في الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفخم الفنادق قي مدينة ملقا الاسبانية

سفاري نت – متابعات ينصح المسافرين بزيارة مالقة، في منطقة كوستا ديل سول الأندلسية، لشواطئها …