بالصور .. أفضل الفنادق الفخمة في أبها بالمملكة

سفاري نت – متابعات

تسمى أبها عروس الجبل وتعتبر من أهم المصايف والأماكن السياحية في المملكة العربية السعودية لكونها الوجهة السياحية المفضلة للكثير من السياح كما تحتوي المدينة على عدة أماكن إقامة فخمة ذات مستوى راق وتقدم خدمة ممتازة للنزلاء. في الآتي، مجموعة من فنادق أبها الفخمة نقلا عن موقع سيدتي نت.


بلو ان بوتيك

صنف الفندق من فئة 5 نجوم يقع الفندق على بعد مسافة 900 متر من مسرح طلال مداح 21.3 كم عن مطار أبها الدولي، تضم غرف الفندق شرفات بإطلالة بانورامية على أفق المدينة حمام مجهز مع باقة متنوعة من الخدمات والمرافق الترفيهية عالية المستوى وتراس وحديقة، وسبا.


فندق قصر أبها


صنف من فئة ال5 نجوم وهو من فنادق أبها الفخمة لطلته الفريدة على بحيرة السد يبعد الفندق مسافة 5.2 كم عن ريحانا مول، 24.8 كم عن مطار أبها الدولي يتميز بالفخامة والديكورات العصرية وبغرف مجهزة بمساحات فسيحة إضافة إلى مجموعة مميزة من الخدمات والمرافق ومركز اللياقة البدنية وسبا وأهم ما يقوم به الفندق هو ترتيب رحلات لمشاهدة معالم المدينة ومعالم منطقة عسير.


فندق دار التلال للأجنحة الفندقية أبها

يقع على بعد 1.9 كم من متحف قصر المفتاحة 800 متر من حديقة أبو خيال 21.5 كم من مطار أبها الدولي صنف الفندق من فئة 4 نجوم بالخدمة الذاتية والملائمة لاستقبال العائلات والعرسان، حيث يوفر أجنحة خاصة للعرسان، ووحدات عائلية فسيحة مع خدمات ومرافق متعددة.

نيلوفر أبها


يقع على بعد مسافة 5 كم من جامعة الملك خالد، 7 كم عن ملاهي حديقة السلام، 6 كم عن مطار أبها الإقليمي صنف من فئة ال5 نجوم كما يتوفر في الفندق مجموعة من المرافق والخدمات أهمها غرف عائلية وغرف لغير المدخنين بالإضافة الى مستوى عالي من التنظيف والتعقيم ومواقف سيارات وخدمة نقل ومنطقة للتنزه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفخم الفنادق قي مدينة ملقا الاسبانية

سفاري نت – متابعات ينصح المسافرين بزيارة مالقة، في منطقة كوستا ديل سول الأندلسية، لشواطئها …