“ويجو” تعقد شراكة مع “اكتشف غراوبوندن السويسرية” لتعزيز التجارب السياحية لزوار الخليج

سفاري نت – متابعات

أبرمت ويجو، محرك البحث الأضخم للسفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، شراكة مع “اكتشف غراوبوندن” للترويج لمنطقة غراوبوندن في سويسرا على أنها وجهة مثالية للأنشطة الصيفية لمسافري دول مجلس التعاون الخليجي.

ومن خلال هذه الحملة، سيتم دعوة المسافرين في دول مجلس التعاون الخليجي الى الحجز والتوفير في رحلات الطيران والحجوزات الفندقية المتاحة من خلال تطبيق Wego.com أو الموقع الإلكتروني لتجربة البحيرات السويسرية في غراوبوندن بالإضافة الى اكتشاف التفاعل بين الحياة البرية والبنية التحتية والسياحية الحديثة للقرى الجبلية الهادئة والفنادق في سانت موريتز، لينتسرهايد ، فالس ، فليمس ولاكس أو باد راكاز.

وعلق مأمون حميدان، المدير العام لشركة ويجو” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند قائلاً:”يسعدنا العمل مع Visit Graubunden لنستعرض سوياً جمال المناظر الطبيعية والتراث الغني لمنطقة غراوبوندن في سويسرا. تحظى مقّومات الجمال السويسري بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. ونحن على ثقة من أن هذه الحملة ستدعم تعافي قطاع السياحة السويسري بعد جائحة كوفيد 19 وسوف تُلهم المزيد من المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي لزيارة غراوبوندن هذا الصيف”.

يقدم ويجو دليل سفر خاص وغني بالمعلومات عن أماكن الجذب في غراوبوندن بما في ذلك بحيرات المنطقة والمنتزه الوطني السويسري ومواقع التراث العالمي لليونسكو والأنشطة العائلية، بالإضافة الى رحلات أرض هايدي ومسارات المشي وخيارات الإقامة، وذلك في محاولة لرفع نسبة الحجوزات.

وأضافت تامارا لوفيل جاغر، رئيسة تطوير الأعمال في “اكتشف غراوبوندن Visit Graubunden ” قائلة: “يسعدنا العمل مع ويجو في هذه الحملة المهمة، فسوق دول مجلس التعاون الخليجي هو مهم بالنسبة الى لغراوبوندن. وعليه نرّحب بالمسافرين من المنطقة خصوصاً مع رفع فرض الحجر الصحي من دول مجلس التعاون الخليجي إلى سويسرا”.

تعد غراوبوندن وجهة رائعة على مدار السنة لأولئك الذين يتطلعون إلى الابتعاد عن صخب الحياة اليومية لقضاء أجمل العطلات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل المناطق السياحية في مدينة لفيف أوكرانيا

سفاري نت – متابعات هل تعلم أن العلم الأيقوني الأصفر والأزرق لأوكرانيا قد طار عالياً …