مجلس السياحة الأوغندي يتعاون مع آفياريبس للترويج للوجهة في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات

 قام مجلس السياحة الأوغندي بتوسيع جهوده في الشرق الاوسط من خلال التعاون مع آفياريبس، احدى وكالات التسويق و الاتصالات الرائدة و الخبيرة في تطوير و تشكيل الطلب و الانفاق السياحي الدولي. دخل التمثيل حيز التنفيذ في ابريل 2021 و سيعمل على تحسين الخبرة و المعرفة المحلية لشركة آفياريبس لاداء أنشطة التسويق و العلاقات العامة في دول الخليج منها البحرين والكويت و عمان وقطر والسعودية والامارات.

تعتبر أوغندا المعروفة بلؤلؤة افريقيا مجمعاً للجمال الطبيعي و الحياة البرية و هي أيضاً موطنا لنصف سكان الغوريلا الجبلية المتبقية في العالم، و تضم اطول سلسلة جبال في افريقيا، و منبع لنهر النيل أطول نهر في العالم و أكبر بحيرة في أفريقيا. تعد رحلات نهر النيل، و الفنادق البيئية الفاخرة و رحلات السفاري الرئيسية و أنشطة التجديف و الشلالات المهيبة والمنتزهات الوطنية من بين الاشياء العديدة التي تقدمها للزوار .

وصرحت ليلي أجاروفا، الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة الاوغندي قائلة: “يسعدنا ان نتشارك مع آفياريبس لتمثيل أوغندا و لزيادة الوعي بها كوجهة سياحية أفريقية متأصلة. لؤلؤة أفريقيا تنتظر أن يشهد مسافروا الشرق الأوسط الثقافة الغنية للوجهة والبيئة الخلابة.”

ومن خلال التسويق المستهدف ستدعم آفياريبس طموح أوغندا في رفع مستوى الوعي في المنطقة كوجهة سياحية على مدار العام للزوار من دول الخليج العربي لتجربة مثيرة و تعزيز مناطق الجذب السياحي.

وقال جلين جونستون نائب رئيس الشرق الاوسط و الشؤون العامة العالمية في آفياريبس: “يشرفنا أن نتعاون مع أوغندا، و نحن على ثقة بأننا سنمثلها على أتم وجه في المنطقة. كما أننا متحمسون و نتطلع الى تعزيز رؤيتهم المتعلقة بالسلامة و الاستدامة و حماية البيئة. لؤلؤة افريقيا لديها الكثير لتقدمه، و نحن نضمن أنه من خلال الاستفادة من معرفتنا المحلية و علاقاتنا التجارية القوية سوف نحقق أهدافنا المشتركة”.

خلال الفترة المتبقية من عام 2021، من المتوقع تنفيذ مجموعة متنوعة من الجهود التسويقية و الترويجية، بما في ذلك الحملات التي تركز على الطبيعة و الأنشطة العائلية و الرفاهية و التجارب الثقافية.

ليلي أجاروفا، المدير التنفيذي لمجلس السياحة الأوغندي
طائر أوغندا الوطني – الكركي المتوج.
شلال جميل في حديقة بويندي المنيعة الوطنية
فيل وطائر في لقطة عفوية.
سفاري النيل على ظهر الخيل.
 أوغندا – موطن لنصف عدد شمبانزي الجبال في العالم.
زل صديق للبيئة في كيبالي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …