بالصور .. أفضل 3 فنادق في البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات

تتمتع البوسنة والهرسك ببعض من أكثر المناظر الطبيعية الخلابة في العالم. من الأنهار الخضراء الزمردية إلى العمارة الخلابة. يجب زيارة هذا البلد البلقاني مرة واحدة على الأقل في الحياة. وفي هذا الإطار، ونقدم أفضل 3 فنادق في البوسنة والهرسك نقلا عن موقع سيدتي نت.


فندق كيبتانوفينا

يوفر هذا الفندق الصغير غرفًا كبيرة وحديثة، ويقع على بُعد حوالي أربع دقائق سيراً على الأقدام من معلم الجذب الرئيسي في موستار ، “ستاري موست” ، الجسر القديم ، الذي دمره قصف بالدبابات في نوفمبر 1993 وتم الانتهاء من إعادة بنائه في سنة 2004. وتستغرق الرحلة بسيارة الأجرة 10 دقائق أو نصف ساعة سيراً على الأقدام إلى محطات الحافلات والقطارات في موستار. يبدو الشارع الذي يقع فيه الفندق في الغالب سكنياً، مع فندقين آخرين وعدد قليل من متاجر البقالة الصغيرة.
تنقسم الغرف الـ 24 إلى ثماني فئات، من فردية إلى استوديوهات بها شرفات. تم استلهام مخطط الألوان الأبيض والفيروزي من نهر نيريتفا، الذي يتدفق عبر وسط موستار، تحت ستاري موست.
تُقدم وجبة الإفطار على طراز البوفيه في منطقة بجوار مكتب الاستقبال وتشمل مجموعة مختارة لذيذة من الأطباق البوسنية، مثل الخضروات المشوية وشرائح البطيخ الطازج.


فندق هوليداي

يطل فندق هوليداي على ساحة مليئة اليوم بالمقاهي والبنوك ومركز التسوق الجديد. يقع البرلمان البوسني والعديد من المتاحف في الجهة المقابلة، بينما تبعد المدينة القديمة مسافة 20 دقيقة سيراً على الأقدام أو بالترام القصير. ويقع المطار على بعد 15 دقيقة بالسيارة.
الغرف بالكامل من الثمانينيات، وتحتوي على السجاد الأزرق الداكن، وألواح خزانة الملابس المصنوعة من الخيزران وأجنحة الحمام باللون الأصفر.
يفتح المطعم “الوطني” الرئيسي على مدار 24 ساعة ويقدم الأطباق البوسنية والدولية، بما في ذلك شرائح لحم العجل المحشو، وأطباق الجبن المحلي. تُقدم وجبة الإفطار على طراز البوفيه مع الكعك البوسني الغني وكتل البطيخ.


فندق ميباس

يقع فندق ميباس في موستار في وسط المدينة تماماً، ويوفر الدخول المجاني إلى مسبح داخلي وسبا ومركز صحي. يقع مركز التسوق مع العديد من خيارات الترفيه والتسوق أسفل الفندق مباشرةً. تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات.
ستوفر لك كل غرفة هنا تلفزيون وتكييف. تشتمل الحمامات على دُش وحوض استحمام ومجفف شعر وأردية حمام. تشمل الإضافات في جميع الغرف منطقة جلوس وقنوات فضائية وقنوات الدفع مقابل كل عرض.
يوفر مركز السبا بالفندق كراسي التشمس بالأشعة تحت الحمراء، ويشتمل على ساونا فنلندية وساونا بالأشعة تحت الحمراء وغرفة بخار. ستجد في فندق ميباس مطعماً ومركزًا للياقة البدنية. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مركزاً للمؤتمرات ومكتبًا للجولات السياحية وخدمة تخزين الأمتعة.
يضم مركز التسوق أيضاً سينما ومقهى ومتاجر وبنك ومكتب صرافة وصالون لتصفيف الشعر وغرفة ألعاب للأطفال ومركز بولينغ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفخم الفنادق قي مدينة ملقا الاسبانية

سفاري نت – متابعات ينصح المسافرين بزيارة مالقة، في منطقة كوستا ديل سول الأندلسية، لشواطئها …