ذا فيرست كوليكشن تنطلق نحو العالمية مع افتتاح فندق جديد في قرية جميرا الدائرية بدبي

سفاري نت – متابعات

كشفت علامة ذا فيرست كوليكشن الجديدة والمواكِبة لأسلوب الحياة العصرية تحت راية شركة ذا فيرست جروب للتطوير العقاري المتكامل، عن عزمها افتتاح أول فندق يحمل اسم العلامة وهو فندق ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية.

من المتوقع افتتاح الفندق في سبتمبر 2021 ليعكس أهداف وتطلّعات ذا فيرست كوليكشن الرائدة في السوق. سيضمّ هذا البرج الشاهق والمؤلف من 40 طابقاً مجموعةً من المنشآت الراقية للضيوف ومرافق تناول الطعام والترفيه، بما يرسّخ سمعته كوجهة متميّزة لأسلوب الحياة العصرية في قلب دبي الجديدة.

لقد صمّمت شركة نور المعمارية الشهيرة فندق ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية بحيث يحتوي على 491 غرفة وجناحاً، فضلاً عن مجموعة من المرافق العصرية للضيوف من رجال أعمال وسيّاح.

يشمل هذا العقار المصنّف من فئة الأربع نجوم معالم مميّزة مثل حوض السباحة الفسيح، والصالة الرياضية وسطح التشمّس إلى جانب مرافق سبا منفصلة للرجال والنساء. يلتزم فندق ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية بقيَم ومبادئ العلامة، لذا لا عجب في أن يصبح إحدى وجهات الطعام الأكثر رواجاً في المنطقة بفضل باقته المتميزة من المطاعم التي تلبّي جميع الأذواق.

ويُعدّ مطعم سانتي ريا اللاتيني العصري من أبرز المطاعم الاستثنائية في الفندق، إذ يقدّم نكهات شهية تعكس جوهر أميركا الجنوبية. علاوة على ذلك، يضمّ المجمّع مطعم فيلدج بيسترو العائلي بأجوائه الحيوية حيث تتوفّر قائمة انتقائية واسعة وبوفيه عالمي. كما يمكن للضيوف قضاء وقت ممتع وتناول مشروب أو وجبة خفيفة على التراس بجانب حوض السباحة، أو الاستمتاع بحفلة مشاوي في إطار الأمسيات المميّزة التي يُقيمها الفندق بانتظام.

يمتاز الفندق بموقع يُحسد عليه بالقرب من أهم مناطق الأعمال والمعالم الترفيهية في المدينة. ويقع على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من ساحل دبي الشهير، وداون تاون دبي و جنوب دبي حيث سيُقام معرض إكسبو 2020.

وفي هذا الإطار، علّق ديفيد تومسون، نائب رئيس فنادق ذا فيرست كوليكشن قائلاً: “يُعتبر فندق ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية من أروع الفنادق الجديدة في دبي للعام 2021. سيُرسي الفندق معايير جديدة لقطاع الإقامة المتوسطة إلى عالية المستوى في قلب هذه المنطقة الحيوية والمزدهرة. وبفضل وجهاته الترفيهية و مطاعمه ذات المستوى العالمي، سيصبح الفندق وجهة متكاملة بكل ما لها من مقوّمات، تماشياً مع طموحات ذا فيرست كوليكشن كعلامة مواكِبة لأسلوب الحياة العصرية.”

وبدوره، علّق مارك باتن، نائب رئيس قسم المأكولات والمشروبات في ذا فيرست كوليكشن قائلاً: “يُعتبر تمكين المجتمعات من أبرز المهام التي تسعى علامة ذا فيرست كوليكشن إلى تحقيقها، وهذا ما سنفعله من خلال مطاعمنا في الفندق. تُعدّ قرية جميرا الدائرية من أكثر المجتمعات السكنية رواجاً في دبي، ولكنّها تفتقر إلى المطاعم المرخّصة ومتوسطة المستوى لتلبية حاجات السكان. لذا، ستقوم المطاعم في ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية بهذا الدور عبر تقديم تجارب طعام شيّقة، وجودة طعام استثنائية وقيمة لا تُضاهى بأسعار مدروسة. وبالإضافة إلى مطعمَي سانتي ريا وفيلدج بيسترو، ستتمّ إضافة مفهوم جديد ومميّز إلى الطابق 40 عمّا قريب، فتابعوا أخبارنا!”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …