ويز إير أبوظبي تضيف المنامة إلى قائمة وجهاتها

سفاري نت – متابعات

أعلنت «ويز إير أبوظبي»، أحدث شركات الطيران الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إضافة العاصمة البحرينية المنامة إلى قائمة وجهاتها، لتعزز من شبكة خطوطها الجوية في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط، وليرتفع بذلك عدد الوجهات التي تصل إليها طائرات الشركة إلى 32 وجهة.

وستبدأ «ويز إير أبوظبي» تسيير رحلاتها إلى المنامة اعتباراً من 10 سبتمبر، وبمعدل 3 رحلات أسبوعياً أيام الأحد والثلاثاء والخميس. وتبدأ أسعار التذاكر من 129 درهماً إماراتياً.

تضم مملكة البحرين 33 جزيرة طبيعية والعديد من الجزر الصناعية الأخرى. بالإضافة إلى أرخبيل البحرين، وتعد المملكة أيضاً موطناً لجزر حوار وجزر أمواج. وتقع قبالة ساحل المملكة العربية السعودية في الخليج العربي. وتفتخر البحرين بتاريخ غني ومثير للاهتمام، حيث كانت موطناً لحضارة دلمون. كما أنها تشتهر بالغطس واستخراج اللؤلؤ، وبالطبع هي موطن سباقات فورمولا 1 في مارس. وتبعد ساعة واحدة بالطائرة من أبوظبي، حيث تعتبر البحرين المدرجة حالياً في قائمة الدول الخضراء في أبوظبي، وجهة مثالية لقضاء عطلة نهاية أسبوع استكشافية.

وبهذه المناسبة، قال كيس فان شايك المدير العام لشركة «ويز إير أبوظبي»: «لطالما كان تعزيز شبكة خطوطنا في دول مجلس التعاون الخليجي أولوية بالنسبة لنا في ويز إير أبوظبي، ونفخر بأن نقدم خيار سفر بديلاً وبأسعار مقبولة إلى مملكة البحرين التي تعتبر وجهة جذابة نظراً لقربها من دولة الإمارات وتتمتع بسكان مضيافين، فضلاً عن ثروة تاريخية وثقافية فريدة، ونحن على ثقة بأن المملكة ستكون إضافة مرحب بها إلى قائمة رحلاتنا».

ويضم أسطول طائرات «ويز إير أبوظبي» 4 طائرات من طراز إيرباص A321neo الجديدة كلياً، التي تتيح للشركة أقل بصمة بيئية ممكنة مقارنة بمنافسيها في المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …