احصل على خصم 40٪ على الفنادق في دبي وجزر المالديف وسيشل

سفاري نت – متابعات

يقترب الصيف من نهايته ، وإذا كنت ترغب في حجز إقامة أو إجازة في اللحظة الأخيرة ، فهذا وقت رائع للقيام بذلك. تحتفل JA Resorts & Hotels بعيد ميلادها الأربعين ، وللاحتفال ، تقدم المجموعة خصمًا بنسبة 40٪ في فنادقها العشرة الرائعة في دبي وجزر المالديف وسيشل.

سواء كنت تستمتع بعطلة أخيرة مع أطفالك قبل العودة إلى المدرسة أو كنت ترغب فقط في إجازة صيفية حالمة ، هناك فندق يناسب الجميع ، من جيه إيه حتا فورت في دبي إلى منتجع جيه إيه جزيرة إنشانتيد في سيشيل.

يمكنك الاستفادة من خصم 40٪ على أسعار الغرف الأكثر توفرًا في JA Resorts & Hotels حتى 30 سبتمبر 2021. ستحتاج إلى الحجز عبر الإنترنت واستخدام كود خصم JASUMMER للاستمتاع بالخصم.

الفنادق والمنتجعات المدرجة هي JA The Resort Dubai (JA Palm Tree Court و JA Beach Hotel و JA Lake View Hotel) و JA Hatta Fort Hotel Dubai و JA Oasis Beach Tower و JA Ocean View Hotel Dubai و The Manor by JA Dubai، JA مانافارو جزر المالديف ومنتجع جيه إيه إنشانتيد آيلاند في سيشيل.

إذا كنت تقيم في دبي ، يمكنك الإقامة في JA The Resort ، الذي يضم ستة حمامات سباحة وشاطئ خاص بطول 800 متر والغولف وركوب الخيل والرياضات المائية والكثير من المطاعم. أو كن محاطًا بالطبيعة والمناظر الرائعة في فندق جيه ايه حتا فورت دبي.

لقضاء إجازة شاطئية مثالية للصورة ، لن تخيب سيشيل أو جزر المالديف أبدًا. منتجع JA Enchanted Island في جزر سيشيل هو فندق بوتيكي يضم فيلات خاصة ، حيث يمكنك الاستمتاع بالمياه الزرقاء الصافية وكأنها شيء من بطاقة بريدية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …