فندق ذا لانغام، جاكارتا يفتح باب الحجوزات حالياً

سفاري نت – متابعات

استعدادا لإعادة افتتاحه المرتقب يوم 9 سبتمبر 2021، يفتح حالياً فندق ذا لانغام، جاكارتا باب الحجوزات استعداداً لاستقبال ضيوفه.

وفي هذا الصدد، قال غايلورد لامي، المدير العام لفندق ذا لانغام، جاكارتا: “كان هنالك قدرٌ هائل من الترقب والاهتمام بشأن افتتاح فندق ذا لانغام في هذه المدينة النابضة بالحياة على مرّ السنين ونحن متحمسون جداً لاستقبال الضيوف قريباً ليختبروا خدمات فندق ذا لانغام الاستثنائية بعد شهر تقريباً.”

سوف يتيح عرض الفندق الافتتاحي الذي يحمل اسم “الاحتفال” للضيوف اختبار أفضل التجارب التي يقدّمها الفندق. تبدأ كلفة الباقة من 3 ملايين وأربعمئة ألف روبية إندونيسية إضافة إلى الرسوم للّيلة الواحدة وتشمل إقامة لليلة واحدة في غرفة مجهزة تجهيزاً كاملاً وتتوفر امتيازات تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة وهدية بقيمة خمسمئة ألف روبية إندونيسية إضافة إلى الرسوم تشمل تناول وجبة عشاء في مطعم تومز المميز أو مطعم أليس.  ويشمل العرض الرائع تناول وجبة الفطور في مطعم تومز الكائن في الطابق 62 والذي يتميز بإطلالة بانورامية رائعة على جاكارتا.

سيتميز الفندق الذي سيفتح أبوابه في شهر سبتمبر بردهة يبلغ ارتفاعها 10 أمتار وسيتمتّع بديكورٍ رائع مزدان بثريات من علامة لاسفيت التي تشتهر بابتكار تركيبات الإضاءة التي تخطف الأنفاس المصنوعة حسب الطلب. كما يحتضن فندق ذا لانغام، جاكارتا مطاعم لطهاةٍ عالميين مثل مطعم تومز للشيف توم أيكنز الشهير الذي حازت مطاعمه على عدّة نجوم ميشلان. أما مطعم تانغ كورت المستوحى من مطعمه الكانتوني الحائز على ثلاث نجوم ميشلان والذي يحمل اسمه في فندق ذا لانغام، هونغ كونغ، فسيحطّ رحاله لأول مرة في جنوب شرق آسيا. كما يستطيع عشاق وجبة شاي بعد الظهر زيارة مطعم أليس الرائع، أما روّاد أرتيجن في فندق ذا لانغام، لندن الذي حاز على لقب أفضل استراحة في العالم طوال عدّة سنوات، فسوف يستمتعون بوقتهم في أحدث فرعٍ له على سطح فندق ذا لانغام، جاكارتا حيث يتنعّمون بمنظر المغيب الآسر بينما يتناولون الكوكتيلات الشهية.

يضمّ فندق ذا لانغام 223 غرفة للضيوف بما فيها الجناح الرئاسي الفخم بمساحة 336 متراً مربعاً ويقع فندق ذا لانغام في المجمع الجديد الفاخر للمنطقة 8 في منطقة الأعمال المركزية سوديرمان ويسهل الوصول منه إلى أبرز المراكز المالية والثقافية والترفيهية في المدينة.  

أما لاونج ذا لانغام كلوب الواقعة في الطابق 59 من الفندق فستشكل ملاذاً خاصاً وفاخراً للضيوف الذين يفضّلون الاستمتاع بالخصوصية مع إطلالات خلابة على مدينة جاكارتا. كما يوفر الفندق أيضاً رُكناً للكُتّاب ومكتبة ومرافق خاصة لتسجيل الوصول والمغادرة حيث يتوفر موظفون شخصيون لتقديم خدماتٍ تلبّي احتياجات الضيوف الخاصة.

سوف يوفر سبا تشوان علاجات مستوحاة من منهج الطب الصيني التقليدي وسط أجواء تأملية ساكنة. تبلغ مساحة السبا 670 متراً مربعاً (7211 قدماً مربعة) ويضم غرفاً خاصة للعلاج إضافة إلى مركز مجهز تجهيزاً كاملاً للّياقة البدنية وأعلى مسبح مغلق مترامي الأطراف في جاكارتا مع إطلالاتٍ مذهلة على المدينة.

سوف يشكل فندق ذا لانغام، جاكارتا وجهة مثالية جديدة لإقامة الفعاليات الاجتماعية وحفلات الزفاف والمؤتمرات رفيعة المستوى إضافة إلى فعاليات إطلاق المنتجات الفاخرة. يشمل الفندق أكثر من 2100 متر مربع من المساحات متعددة الاستخدامات بما في ذلك قاعة فسيحة بمساحة 688 متراً مربعاً وحديقة جميلة في الهواء الطلق مع اثنتي عشر غرفة إضافية لعقد الاجتماعات التي تناسب مختلف أنواع وأحجام الفعاليات.

وللضيوف الراغبين في أن يكونوا أول المقيمين في فندق ذا لانغام، جاكارتا أو أول من يقيمون فعالياتهم هناك، يمكنهم الاتصال على الرقم 7888 2708 21 62+ أو إرسال بريد إلكتروني على [email protected] أو زيارة الموقع الإلكتروني https://www.langhamhotels.com/en/the-langham/jakarta/.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …