بالصور .. أفضل 3 وجهات مثالية لقضاء شهر العسل لجميع أذواق المسافرين

سفاري نت – متابعات

للباحثين عن وجهات رومانسية غير اعتيادية لقضاء شهر العسل، ونقدم أفضل وجهات مثالية لقضاء شهر العسل التي ترضي جميع أذواق المسافرين نقلا عن موقع سيدتي نت.

كولومبيا

تنبض كولومبيا بالرومانسية مع الحياة الصاخبة، يجب التحقق من زيارة قرطاجنة الشهيرة بمباني الباستيل في المدينة القديمة. احجز وجبة غداء في مطعم El Boliche Cebicheria الذي يقدم أطباق الأسماك الكولومبية الطازجة والأكثر تميزًا في كل قرطاجنة. تأكد من القيام بجولة مشي بعد الظهر، والتعرج في الشوارع الساحرة والتعرف على تاريخ المدينة الاستعماري. استرح في أفخم فندق في المدينة، Casa San Agustin، وأثناء وجودك في قرطاجنة تأكد من الحصول على طاولة في مطعم Carmen الجديد حيث يمكنك الاستمتاع بأطعمة كاريبية استثنائية في بيئة تشبه الغابة. 
ينصح بزيارة مخيم كوركورا الاستثنائي في منطقة Llanos Orientales في كولومبيا، حيث يمكنك قضاء أيام في استكشاف التضاريس على ظهور الخيل، والسير على الطرق الوعرة في سيارة دفع رباعي، ومراقبة الطيور، وحتى التعامل مع رعي الماشية. تعتبر كوركورا مثالية للزوجين المغامرين اللذين يريدان شيئًا مختلفًا ولكن لا يتنازلان عن الرفاهية. إنه أيضًا المكان المثالي للاستمتاع بغروب الشمس حيث تطل من خيمتك الخاصة على مساحة الأراضي العشبية الشاسعة أمامك.

بوليا

 الشواطئ في إيطاليا.
يجسد منتجع Borgo Egnazia الفاخر، الواقع في بساتين الزيتون، الأناقة والجمال الساحر للمنطقة. يشبه المنتجع قرية تقليدية، وهو مملوك ومُدار عائليًا، على بعد أقدام من الساحل مع مناظر شاملة للبحر الأدرياتيكي.
توجّه إلى مدينة ألبيروبيلو المُدرجة ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو، المليئة بالأكواخ الحجرية المطلية باللون الأبيض. للحصول على بعض من أفضل الأطعمة في المنطقة، جرب Lido Bosco Verde الأنيق الذي يطل على بستان زيتون مظلل. تزخر المنتجات المحلية هنا بأكوام المعكرونة وجحافل من خيارات البحر الأبيض المتوسط اللذيذة أيضًا. تضم أوستوني بعضًا من أفضل الشواطئ، لذا خذ وقتك في استكشافها جميعًا. 

زنجبار

شهدت زنجبار مجموعة من الفتحات الجديدة لإغراء من يقضون شهر العسل فيها. ينصح بزيارة شاطئ كيندوا الذي اكتسب سريعاً سمعة كواحد من أفضل الفنادق في الأرخبيل .
وينصح أيضاً بالتوجه إلى جزيرة تومباتو حيث عندما يكون المد والجزر على ما يرام ، يمكنك أن تكون محظوظًا بما يكفي لرؤية السلاحف الخضراء وهي تطير من حولك؛ المنطقة هي مكان تعشيش مفضل لهم.  تعد عاصمة الجزيرة ستون تاون موطنًا لعدد من متاجر الفضول الغريبة الموجودة في شوارع الأزقة المتاهة ووسط الأسواق الصاخبة حيث يبيع السكان المحليون بضاعتهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …