بالصور .. أجمل إطلالات بانورامية في أفضل فنادق نيس

سفاري نت – متابعات

بصرف النظر عن شواطئها الساحرة ومناخها الرائع وأماكنها الرائعة لتناول الطعام والشراب ، تضم نيس العديد من المعالم السياحية التي يجب زيارتها. وفي هذا الإطار، ونقدم أفضل الفنادق في نيس المطلة على البحر نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق نغرسكو 

منذ ما يقرب من قرن من الزمان، سيطر فندق نغرسكو الأسطوري على متنزه بروميناد ديه أنجليه، بقبته الوردية الضخمة. يستحضر اسمه السحري نوعًا معينًا من “فن الحياة” والأيام السعيدة المحظوظة في “العصر الإدواردي”.
هنري نغرسكو ، المولود في عام 1868 ، شيد الفندق في عام 1912. نجل صاحب نزل روماني ، غادر منزله في سن الخامسة عشرة من أجل السفر في جميع أنحاء أوروبا. من باريس ذهب إلى موناكو ثم إلى نيس. في ذلك الوقت كان مشهورًا بالفعل ، وكان رؤساء الدول والأمراء و “ملوك” المال الأمريكيون ، روكفلر وفاندربيلدت والمغنيون قد سمعوا جميعًا عن نغرسكو. كان حلمه هو بناء قصر يليق بعملائه المرموقين ، وعهد ببناء “قصره” إلى أحد أكثر المهندسين المعماريين موهبة في ذلك الوقت ، إدوارد نيرمانز.
منذ عام 1957 ، كان الفندق مملوكًا لـ Jeanne Augier التي بذلت كل طاقتها في إنشاء فندق متحفي أصبح عرضًا حقيقيًا للفن الفرنسي لزوارها الدوليين. في عام 2003 ، تم إدراج فندق نغرسكو  كمبنى تاريخي وطني – وهو تقدير حاز على تقدير جيد للفندق ، وهندسته المعمارية الاستثنائية والمجموعة الفنية الرائعة التي يضمها.
يقع الفندق في وسط نيس المواجه للبحر على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة وبالقرب من المتاحف الرئيسية ومنطقة التسوق على بعد 15 دقيقة من المطار بالسيارة.


فندق بوسكولو اكسيدرا نيس

بقع فندق بوسكولو اكسيدرا نيس، لؤلؤة كوت دازور، الفخم ذو الـ 5 نجوم في الشارع الرئيسي للمدينة في مبنى تاريخي مرموق بُني في أوائل القرن العشرين على طراز بيل إيبوك وقد اقتُتح بعد تجديده بشكل رائع. يتميز مظهره الجديد بمساحات معمارية قديمة تمتزج بسلاسة مع الحلول الجريئة والأنيقة للتصميم المعاصر المتميز.
تجعل منطقة الاجتماعات الحديثة بقاعاتها التي تتميز بإضاءة طبيعية من فندق فندق بوسكولو اكسيدرا نيس الفاخر مكانًا مثاليًا لفعاليات الأعمال والمؤتمرات والاجتماعات.
يقع الفندق في وسط المدينة ، على بعد دقائق فقط من المركز التاريخي ، من المحلات الفاخرة ، من بروميناد ديس أنجليه الشهير ومن مركز المؤتمرات. يقع مطار نيس كوت دازور الدولي على بعد 8 كم فقط.


 فندق رويال سانريمو

يقع فندق رويال سانريمو المطل على البحر على بعد أمتار قليلة من منطقة التسوق الأنيقة بوسط المدينة. توفر النوافذ الكبيرة إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط والمناظر الطبيعية الرائعة.
من حوله ، توجد حديقة شبه استوائية خصبة تغطي 16000 متر مربع تعطي إزهارها الساحر وعلامتها الرقيقة على مدار العام.
يجعل التصميم الشخصي والجو المشرق من كل غرفة مكانًا مريحًا وراقًا حيث ينبهر الضيوف بإحساس بالانسجام التام والأناقة المطلقة. يتم تقديم مجموعة مختارة جيدة من الأطباق في فندق رويال سانريمو وهي مزيج من الوصفات الإبداعية من التقاليد الليغورية والمتوسطية والعالمية.
سانريمو هو أشهر منتجع في “ريفييرا أوف فلاورز” ، بمناخ معتدل للغاية ، على بعد 60 دقيقة فقط من مطار نيس الدولي و 45 دقيقة من مونت كارلو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …