بالصور .. أفضل الفنادق الفخمة في ستوكهولم السويدية

سفاري نت – متابعات

تتمتع العاصمة السويدية ستوكهولم بالكثير لتقدمه، من مناظر خلابة ومأكولات شهية، إلى أسلوب حياة مريح. تنعكس جودة الحياة العالية في ستوكهولم في إرضاء سكانها وفنادقها الأنيقة. مع عشرات القنوات والممرات المائية، يمكنك أن ترى سبب تسميتها في الغالب بفينيسيا الشمال. في الآتي، أفضل الفنادق في ستوكهولم نقلا عن موقع سيدتي نت.

هايماركت باي سكانديك

يقع في وسط المدينة بجوار ساحة  هوتورجيت، مقابل بائعي الفاكهة والخضروات المشهورين، وكذلك قاعة ستوكهولم للحفلات الموسيقية. المنطقة مزدحمة للغاية، تقع المحطة المركزية على بعد عدة أبنية فقط، وكذلك التسوق في الشوارع الرئيسية في شارع دروتنينغاتان.
تتوزع الغرف البالغ عددها 401 على ثمانية طوابق. على الرغم من حجمه الكبير، إلا أن الأجواء تشبه إلى حد ما فندق بوتيك، يكتمل بغرفه المصممة بشكل فردي مع التصوير الحديث واللوحات القرميدية الجذابة وورق الحائط الفريد. تحوي الغرف الأرائك المخملية، ومشغل أسطوانات، وخزانة ذات طابع آرت ديكو. 
يقع براسيري بولز في الطابق الثاني في مكان مريح مع طاولات مستديرة وأرائك جلدية وإضاءة خافتة ودرابزين ودرج على طراز فن الآرت ديكو. بالنسبة للأطباق الرئيسية ، شاركت باستا تاغليوليني طازجة محلية الصنع مع جبن موتزاريلا، وصلصة الطماطم الحلوة ، والزيتون والكبر ، بالإضافة إلى شريحة لحم مشوية، مقدمة بشكل جذاب على طبق أبيض مع بطاطا مقلية وصلصة بيرنيز على الجانب.
يوجد أيضًا مقهى Gretas في الطابق الأول مع أجواء أكثر استرخاء مثالية لتناول مشروب بعد الظهر مع مشاركة الأطباق. 
الإفطار المجاني يضم الأطباق الساخنة والباردة، بما في ذلك الفاكهة الطازجة والمعجنات والجرانولا محلية الصنع.


غراندوتيل 

يقع الفندق في وسط المدينة، مما يجعله مثالياً لاستكشاف العديد من أحياء ستوكهولم، بما في ذلك زيارة المتاحف والتسوق الراقي في منطقة أوسترمالم، ومشهد المطعم النابض بالحياة في فاساستان، والعديد من المقاهي في جاملا ستان.
يقع المتحف الحديث على مرمى حجر من الفندق في جزيرة خيبسهولمن، وعلى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من حديقة مدينة ستوكهولم دجورجاردن، المليئة بأنشطة الأطفال مثل حديقة حيوانات سكانسن ومدينة الملاهي جرونا لوند. 
يضم الفندق 273 غرفة، بما في ذلك الغرف العادية والديلوكس بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأجنحة. لا تزال الغرف كلاسيكية الطراز، بما في ذلك الأرضيات الخشبية المصنوعة من هيكل السمكة والحجر الرخامي في الحمامات ولوحة الألوان الفاتحة في جميع الأنحاء – ولكن مع التكنولوجيا الحديثة مثل أجهزة التلفزيون الذكية ونظام الموسيقى المتصل.
تحتوي بعض الغرف على مناظير تضيف إطلالات أكبر على القصر الملكي ومرفأ سترومكاين. 
يقدم The Veranda الأطباق الكلاسيكية التي تتغير حسب الموسم.
لتناول الإفطار، يمكن طلب قائمة انتقائية إلى الغرفة، والتي تشمل فطائر الريكوتا الأمريكية الممتازة ونخب الأفوكادو والزبادي. يوجد أيضًا بوفيه يتم تقديمه في The Veranda.

هيلتون ستوكهولم سلوسن

تقع المدينة القديمة على بعد خمس دقائق سيراً على الأقدام من الفندق، بينما تنقلك العبارات إلى دجورجاردن وبعض الجزر القريبة من الأرخبيل.
يمكن الوصول إلى محطة مترو أنفاق سلوسن في أقل من دقيقتين، حيث تبعد المحطة المركزية محطتين فقط – وهي مثالية لمن يسافرون على متن قطار أرلاندا السريع من وإلى المطار.
تم تجهيز الغرف القياسية بأسرّة مريحة، بينما توفر الأجنحة التنفيذية أسرّة ضخمة و / أو أسرّة مزدوجة. تحتوي الغرف على ألواح خشبية إسكندنافية فاتحة تكملها حمامات من رخام كاريرا وأحواض غسيل مصممة خصيصاً في الدنمارك.
جميع الغرف مكيفة وتتمتع بخدمة الواي فاي المجانية وخزنة. تشتمل غرف الطبقة العليا على حوض استحمام، بالإضافة إلى مناطق جلوس. تتوفر غرف عائلية ومتصلة، بالإضافة إلى أسرّة أطفال إضافية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفخم الفنادق قي مدينة ملقا الاسبانية

سفاري نت – متابعات ينصح المسافرين بزيارة مالقة، في منطقة كوستا ديل سول الأندلسية، لشواطئها …