بالصور .. أفضل الفنادق الفخمة في فلورنسا الايطالية

سفاري نت – متابعات

عند السياحة في إيطاليا، تجذب فلورنسا الأزواج لقضاء إجازة رومانسية حالمة، علماً أن البعض يعتبر أن الفخامة والرفاهية في جناح واسع مع لوحات جدارية وسرير مغطى ذو أربعة أعمدة وخدمة كبير الخدم وحوض استحمام بالغرفة مزين بالورود الحمراء معايير للرومانسية أما البعض الآخر فينجذب إلى مكان ريفي  مع إطلالات غروب الشمس  وعشاء رومانسي على ضوء الشموع على شرفة خاصة. وفي هذا الإطار، ونقدم أفضل الفنادق في فلورنسا المناسبة للأزواج أو لقضاء شهر عسل لا ينتسى نقلا عن موقع سيدتي نت.

فيلا لا ماسا

كان هناك وقت اختار فيه السياح الكبار البقاء ليس في وسط فلورنسا ولكن في الفيلات الفخمة في المساحات الخضراء حول المدينة. لا تزال هذه الفيلا التي تعود للقرن السادس عشر على امتداد ريفي من أرنو ، وتفتح من مارس حتى نهاية أكتوبر ، تتنفس روح هذا العصر من السفر الأنيق والمتواصل. تتخلل الفيلا أجواء من الفخامة الرصينة والبسيطة والقديمة الطراز ، والتي تتكون من ثلاثة مبانٍ تاريخية منفصلة في موقع أخضر محاط بحدائق رسمية. يُعد مطعم Il Verrocchio الأنيق، مع تراسه على ضفاف النهر، مكاناً رائعًا لتناول وجبة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى أن معظم المنتجات تأتي من حديقة المطبخ الخاصة بالفندق وزيت الزيتون من الأشجار الخاصة بالمنشأة.

أد أسترا

يقع أد أسترا في أكبر حديقة خاصة في أوروبا. يتمتع هذا الفندق البوتيكي بإحساس شقة خاصة أرستقراطية ليست بعيدة عن الحقيقة. أخذ المالكون ميزات الفترة (اللوحات الجدارية، والثريات الضخمة، وأعمال الجص الجذابة، والأرضيات الخشبية الأصلية) وأضافوا مزيجاً غريباً ولكنه منسجماً مع الأثاث والأغراض التي تم ترميمها والمُستصلحة من خمسينيات وستينيات وسبعينيات القرن الماضي. يتألف الموقع من تسعة غرف نوم، سبعة منها في المنزل الرئيسي واثنتان في ملحق الحديقة؛ كل منها مختلف تماماً عن التالي ولكن جميعها جميلة جداً.

بالازو ديل ماركيز دي كاموليانو 


الفندق مركزي ولكنه منعزل تماماً، ويقع في شارع هادئ معظمه سكني بين ساحة سانتا ماريا نوفيلا وجسر كاريا. هذا هو المسكن العائلي لماركيز فلورنتين ، لورينزو نيكوليني دي كاموجليانو، وعلى الرغم من تغير بعض الأشياء منذ تأسيس بالازو في القرن السادس عشر، إلا أن الجدران الجدارية للسقف والجص الزخرفي والأثاث العتيق لا تزال قائمة. تضيف الحديقة المعلقة – حيث يتم تقديم وجبة الإفطار في طقس جيد – إلى الشعور بالوجود في ملاذ متميز بعيداً عن صخب المدينة. تتنوع الغرف العشر في الحجم والجانب، ولكنها تحتوي جميعها على أسرّة مغطاة ذات أربعة أعمدة وتفاصيل تاريخية – مثل الأسقف ذات العوارض الخشبية أو الجدارية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفخم الفنادق قي مدينة ملقا الاسبانية

سفاري نت – متابعات ينصح المسافرين بزيارة مالقة، في منطقة كوستا ديل سول الأندلسية، لشواطئها …