بالصور .. أفضل الفنادق القريبة من المسجد النبوي في المدينة المنورة

سفاري نت – متابعات

تعتبر المدينة المنورة أول عاصمة إسلامية وثاني الأماكن المقدسة من حيث الأهمية، تقع في الجهة الغربية من المملكة، وتبلغ مساحتها قرابة (589) كيلومتراً مربعاً، لذا حجز فندق في المدينة أمر يتطلب الكثير من البحث والمفاضلة بين الخيارات المتنوعة في قائمة فنادق المدينة المنورة، والتي تمتلك مجموعة من أجمل الفنادق في السعودية على درجة عالية من الكفاءة ومستوى الخدمات الممتاز، نقترح لكم العديد من الفنادق الرائعة المطلة على المسجد النبوي والقريبة منه نقلا عن موقع سيدتي نت.

 فنادق المدينة المنورة القريبة من المسجد النبوي :


• فندق هيلتون المدينة:

من أفضل فنادق المدينة المنورة القريبة من المسجد النبوي، حيث يقع الفندق على بُعد 3 دقائق من المسجد النبوي، فقط سيراً على الأقدام. يضم الفندق مركز تسوق خاصاً به في الطابق الأرضي، بالإضافة إلى بعض المحلات الواقعة على بُعد خطوات من المدخل. يوفر وحدات أنيقة مُجهّزة بكل وسائل الراحة والرفاهية. كما يقدم مطعم الفندق الطعام العربي التقليدي، ويتمتع بإطلالة رائعة وروحانية على المسجد، حيث يوفر جواً روحانياً رائعاً للنزلاء أثناء تناول الطعام.


• فندق موفنبيك أنوار المدينة:

يبعد الفندق نحو 5 دقائق عن المسجد النبوي، و4 كلم عن جبل أحد، وقد تأخذك 10 دقائق للوصول إلى أسواق التمر للمدينة، وهو من أفضل فنادق المدينة، حيث يحتوى على 206 غرف مميزة ومجهزة بجميع الخدمات التي يحتاجها النزلاء، مثل توفير خدمة الإنترنت WiFi بداخل كل غرفة، وشاشات تلفاز، ومكيف بكل غرفة. يمتاز فندق أنوار المدينة موفنبيك بموقع مميز بالقرب من المسجد النبوي الشريف في وسط المنطقة التجارية، حيث إنه أقرب فندق إلى مدخل مصلى النساء.


• فندق دار الإيمان إنتركونتيننتال المدينة المنورة:

يقع الفندق على بُعد 550 متراً من المسجد النبوي. يقدم لك إقامة متميزة وخدمات عظيمة؛ يمكن من هنا للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة. لن يضطر المسافرون للنظر بعيداً لإيجاد معالم المدينة السياحية.


• فندق دلة طيبة: 

يقع الفندق على بُعد 2.7 كم من المسجد النبوي، من أفضل فنادق المدينة المنورة، يتميّز بإطلالة مباشرة على المسجد النبوي، مع موقع مثالي من مراكز التسوق في المدينة. كما أن الفندق يحتوي على غرف وأجنحة فندقية مصممة بشكل يوفر الراحة التامة للنزلاء؛ إذ يوجد في الغرف شاشات تلفاز وإنترنت، الفندق يضمن للنزلاء الراحة في إقامتهم السياحية أو الدينية. يتوافر مطعم يقدم العديد من الوجبات المحلية والعالمية الشهية، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بوجباتهم في غرفهم الخاصة.

• فندق شذا المدينة:

الإقامة في شذا المدينة في المدينة المنورة تضعك على بُعد خطوات من المسجد النبوي، وعلى بُعد 7 دقائق سيراً على الأقدام من بن داود. يعتبر ذا موقع مثالي؛ لقربه من المسجد النبوي الذي يستطيع الزائر وصوله مشياً على الأقدام. تصميمه الداخلي والخارجي هو خليط من الهندسة الحديثة والتأثير العربي التقليدي، مما يعطي السائح شعوراً روحانياً، ويوجد مول تجاري بالفندق، ويحتوي على غرف مجهزة ومكيفة تلبي جميع الخدمات للنزلاء؛ لتوفير الراحة والاسترخاء والتفرغ للعبادة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفخم الفنادق قي مدينة ملقا الاسبانية

سفاري نت – متابعات ينصح المسافرين بزيارة مالقة، في منطقة كوستا ديل سول الأندلسية، لشواطئها …