اختتام صيف الشارقة 2021 وسط إقبالٍ لافت على وجهاتها السياحية ومنشآتها الفندقية

سفاري نت – متابعات

اختتمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة حملة “صيف الشارقة” وسط إقبال واسع من الزوّار الذين استفادوا من مجموعة واسعة من العروض الترويجية والتجارب المتميزة والفرص الحصرية لقضاء عطلة الصيف في فنادق الإمارة.

ونجحت الحملة التي امتدّت بين 15 يوليو و28 أغسطس، في إبراز المقوّمات التنافسية والمزايا الجاذبة التي تعزّز حضور الشارقة كوجهة سياحية عائلية استثنائية متكاملة عالية المستوى من حيث التجارب والمرافق المتعددة فيها.

وجاء تنظيم “صيف الشارقة 2021” في إطار التزام “هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة” بإطلاق مبادرات نوعية وحملات تسويقية وترويجية ترقى إلى مستوى التطلعات لتعزيز نمو قطاع السياحة.

وتميّزت الحملة بمجموعة مميزة من العروض السياحية الحصرية، بما فيها الباقات المصمَّمة خصيصاً للعائلات والحجوزات الفندقية، التي تقدّم تجربة مميّزة للسياح القادمين إلى الشارقة، في دفعة قوية لتعزيز السياحة الداخلية وتسليط الضوء على المقومات والمشاريع الجديدة في الإمارة.

وتميّزت الدورة الحالية بتنظيم سلسلة من التغطيات بالتعاون مع عدد مشاهير ومؤثري منصات التواصل الاجتماعي في الدولة لتسليط الضوء على مقومات الإمارة السياحية ووجهاتها ومشاريعها الجديدة مع تجربة مختلف الأنشطة المتاحة فيها لتنشيط وتعزيز الحراك السياحي الداخلي، تخللتها مسابقة تفاعلية للجمهور عبر حساب “إنستغرام” (@visit_shj)، متيحةً فرصة الفوز للمشاركين فيها، وتمّ في ختام الحملة الترويجية الإعلان عن الرابحين فيها.

وعملت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة خلال “صيف الشارقة 2021” مع 15 من أبرز المنشآت الفندقية، والتي قدّمت باقات وعروض حصرية طيلة أيام الحملة، مع اتباع أعلى درجات الوقاية والحماية لضمان سلامة الجميع وراحتهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل المناطق السياحية في مدينة لفيف أوكرانيا

سفاري نت – متابعات هل تعلم أن العلم الأيقوني الأصفر والأزرق لأوكرانيا قد طار عالياً …