سياحة قطر تطلق تطبيق Visit Qatar باللغة العربية

سفاري نت – متابعات

أعلنت سياحة قطر عن إطلاق تطبيق الهاتف المحمول “Visit Qatar” باللغة العربية لتقديم كافة العروض السياحية في الدولة أمام المستخدم، ويحتوي التطبيق علي أجندة فعاليات وعروض ورحلات وأماكن سياحية في جميع أنحاء دولة قطر.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية سياحة قطر الشاملة للتحول الرقمي لإثراء تجربة الزوار، والتي تتبنى نظمًا مبتكرة وحديثة لتطوير منصات قطر للسياحة الرقمية ووضعها في مكانة رائدة في صناعة السياحة.

ويعتبر هذا التطبيق الذي بات متوفرا الآن باللغتين العربية والإنجليزية، هو الأول من نوعه الذي يعتمد على Adobe Experience Manager، لمعالجة بيانات ومعلومات المستخدمين المخزنة على السحابة ويقدم لهم تجارب مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتهم.

ويتميز تطبيق “Visit Qatar” بسهولة التصفح، كما تم تصميمه ليكون رفيق السفر الرقمي للزوار القادمين إلى قطر، ليتمكنوا من استكشاف عروض قطر المتنوعة بما في ذلك المواقع التراثية في الدولة، والتعرف على كافة الأنشطة التي تقدمها الوجهة من رحلات استكشافية وعروض بيع بالتجزئة بالإضافة إلى قوائم الطعام والأطباق المتنوعة، ومختلف الأحداث التي سيتم إقامتها في الدولة.

كما يقدم هذا التطبيق العديد من المشاهد البانورامية بتقنية 360 درجة لأشهر المواقع السياحية في قطر، ويمكن للمستخدمين التعرف على المناطق والمزارات دون مغادرة منازلهم، كما يستطيعون الاستعانة بالخريطة والتوصيات التي يقدمها التطبيق بناء على احتياجاتهم من أجل تخطيط وتنظيم إقامتهم في قطر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شاومي تطلق سلسلة 11 الذكية لفئة المبدعين

سفاري نت – متابعات في عرض مذهل للطائرات المسيّرة التي أضاءت برواز دبي الشهير، أعلنت …