استمتع بخصم 35% مع مالديفز لاست منت اسكيب

سفاري نت – متابعات

استمتع باكتشاف النعيم الاستوائي في جزر المالديف، مع عروض خصم 35% صالحة للإقامة حتى 22 ديسمبر 2021 في فنادق ومنتجعات سينتارا. واختبر وجهات سينتارا الغامرة في جزر المالديف حيث يمكنك أن تكون على طبيعتك للاستمتاع مع أحبائك في مكانٍ تنتمي إليه بالفعل. اخلق ذكريات لا تُنسى مع أحبائك في  فندق وسبا سينتارا جراند أيلاند – مالديفز المناسب للعائلات، أو ابحث عن الهدوء المطلق على الجزيرة في منتجع وسبا سينتارا راس فوشي – مالديفز الرائع والمخصص للبالغين فقط في جزيرة مالي أتول الشمالية نقلا عن موقع سيدتي نت

تقدم سينتارا دعوة لأولئك الذين يرغبون بالاستمتاع بالشمس وحجز إجازتهم القادمة في جزر المالديف بحلول 21 أكتوبر 2021 للإقامات قبل 22 ديسمبر 2022 للاستمتاع بخصم 35% لأعضاء سينتارا ذا 1.

فندق وسبا سينتارا جراند أيلاند – مالديفز

أعد الاتصال بأحبائك في منتجع جزيرة محاط بأشجار النخيل واستمتع بعطلة خالية تمامًا من الهموم في هذه الجنة وأنت حافي القدمين؛ يقع فندق وسبا سينتارا جراند أيلاند – مالديفز بين منطقة جنوب أري أتول الخلابة، إذ أنه يوفر تجربة منتجع رائعة تكملها مجموعة من الأنشطة المثيرة التي تروق لكل من الأزواج والعائلات، بما في ذلك فرص الغوص على الشعاب المرجانية الخلابة التي تكتمل جماليتها بحطام سفينة غارقة.

هناك، يمكن الاسترخاء وتجربة الاستشفاء الصحي الكامل من خلال العلاج في ملاذ السبا المطل على المحيط، ثمّ إعادة تنشيط الجسد في مركز اللياقة البدنية وبركتي السباحة وملاعب التنس والكرة الطائرة الشاطئية. ويحلو استكشاف الشعاب المرجانية الداخلية في رحلة غطس رائعة والاستمتاع بالرياضات المائية الأخرى غير الآلية، أو الاسترخاء ببساطة مع عروض سينما دريمز الأسبوعية.

يوفرفندق وسبا سينتارا جراند أيلاند – مالديفز أماكن إقامة مناسبة تمامًا للضيوف المسافرين برفقة أطفالهم الصغار، من ضمنها فيلا ديلوكس مائية للعائلة والتي تكتمل جماليتها عن طريق حمامات شمسية مناسبة للأطفال وأسرّة بطابقين ووحدات تحكم لألعاب الفيديو، والفيلا الفاخرة المطلة على الشاطئ مع غرفتي نوم وبركة سباحة توفر مساحة واسعة للاسترخاء والمتعة لجميع أفراد الأسرة.

يوفر فندق وسبا سينتارا جراند أيلاند – مالديفز أيضًا مجموعة متكاملة من الأنشطة والخدمات للضيوف الصغار، بما في ذلك نادي التخييم والسفاري للأطفال الذي يقدّم برنامج أنشطة يومية تحت الإشراف للأطفال ومنطقة لعب إلكترونية لتكون موطنًا للترفيه والأنشطة للأطفال الأكبر سنًا والمراهقين.
هناك، يمكن المتعة بحرية تخصيص تجربة السفر الخاصة بالمسافر في جنة على الأرض، مع إقامة تشتمل على مجموعة من الخيارات وأنشطة تخطيط الوجبات، بالإضافة إلى فرصة تعزيز الإقامة، مع ترقية نادي الجزيرة. لتجربة دلال متكاملة في جزر المالديف، يقدّم فندق جراند الشامل عددًا غير محدود من الأطعمة والمشروبات الفاخرة، كما يمكن للضيوف الذين يقيمون لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل الاستمتاع بمجموعة من الرحلات الاستكشافية بالمجان، بما في ذلك الرحلات البحرية عند غروب الشمس وجولات الغطس في أسماك القرش و ركوب قارب الموز أو الأنبوبي.

يمكن للضيوف أيضًا رفع مستوى إقامتهم، مع امتيازات نادي الجزيرة، بما في ذلك الوصول إلى مطعم ممتاز لتناول الإفطار والغداء والعشاء والوصول إلى استراحة نادي الجزيرة لتسجيل الوصول/ المغادرة، بالإضافة إلى امتيازات أخرى لتناول الطعام عند الإقامة لمدة سبع ليالٍ على الأقل.


منتجع وسبا سينتارا راس فوشي

يقع منتجع وسبا سينتارا راس فوشي شمالي جزيرة مالي أتول، وهو ملاذ للبالغين حصرًا ومثالي للأزواج ومن يرغبون بقضاء شهر العسل في ملاذ رومانسي. يبعد منتجع وسبا سينتارا راس فوشي – مالديفز 15 دقيقة من مطار فيلانا الدولي، بوساطة القارب السريع، ويوفّر عطلة مريحة وملهمة إلى جانب الكثير من الفرص للانغماس بتجارب مذهلة واللعب وتجديد النشاط.

إشارة إلى أن بعض أفضل مواقع الغوص في جزر المالديف، مثل: كهف جيرافارو وكودا ها وليونز هيد كيكي ريف وشارك بوينت تقع على بعد أقل من نصف ساعة بوساطة الدوني التقليدي، بينما تكون أقرب إلى المكان الذي تنتمي إليه، حيث تجعل الرمال البيضاء والبحيرة الزرقاء البلورية المنتجع قاعدة مثالية للاستمتاع بالغطس والرياضات المائية.

صُمّم المنتجع ليكون وجهة هادئة للضيوف الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فما فوق، ويضمّ 140 فيلّا تقع على شاطئ البحر أو فوق البحيرة.

يوفر هذا المنتج الرائع مجموعة مختارة من برامج تناول الطعام وأنشطة المنتجع اليومية والمرافق، بما في ذلك الرياضات المائية وكرة الطائرة الشاطئية ومعدات الغطس ومركز اللياقة البدنية ومنطقة اللعب الإلكترونية وصالة الاسترخاء، مما يجعل هذا المنتجع المصمم بشكل حميمي ملاذًا مثاليًّا للأزواج ومن يقضون شهر العسل والذين يبحثون عن ملاذ استوائي هادئ.

خطة الوجبات الذهبية الشاملة بالمنتجع عبارة عن مأكولات شهية غير محدودة في أوشنز وسوان بوا ولا بريزا والخيمة، بالإضافة إلى مشروبات فاخرة. تشمل الإضافات الأخرى في الباقة الذهبية الشاملة، أرصدة سبا يومية للعلاجات في سبا سينفاري الحائز على جائزة برحلات استكشافية مجانية للغطس في الشعاب المرجانية بالقارب وأربع خدمات غسيل مجانية لكل غرفة في اليوم.


العناية المتكاملة في سينتارا

بالتعاون مع متخصّصي النظافة واعتمادات شركتي “إيكولاب” و”إس جي إس” العالميتين، أعادت سينتارا تعريف التزام المجموعة بالصحّة والسلامة حتّى يتمكن المسافرون من الإقامة في سينتارا بثقة تامة. تجربة العناية المتكاملة في سينتارا ترتقي برحلة الضيف، وفق معايير نظافة جديدة صارمة، بما في ذلك تدابير التباعد الاجتماعي وزيادة وتيرة التعقيم.

تجدر الإشارة إلى أنّه يمكن حجز عرض “مالديفز لاست منت اسكيب” بحلول 31 أكتوبر 2021 للإقامة قبل 22 ديسمبر 2021، عبر الموقع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفخم الفنادق قي مدينة ملقا الاسبانية

سفاري نت – متابعات ينصح المسافرين بزيارة مالقة، في منطقة كوستا ديل سول الأندلسية، لشواطئها …