بالصور .. أجمل الوجهات في فصل الخريف لشهر عسل ممتع

سفاري نت – متابعات

على الرغم من أن الاسترخاء على الشاطئ هو الصورة النمطية لقضاء شهر العسل، إلا أن المناخ المعتدل بالنسبة للبعض وأوراق الأشجار البرتقالية تشكل بيئة مثالية للرومانسية. يمكن للأزواج الاستفادة من الخريف للاستمتاع بوجهات خلابة. في الآتي، أفضل الأماكن السياحية لقضاء شهر عسل مثالي في فصل الخريف نقلا عن سيدتي نت.

بيرو

الرحلة التي تستغرق أربعة أيام على طريق الإنكا إلى ماتشو بيتشو هي مغامرة محددة في الحياة، للحصول على مسارات يمكن الوصول إليها وإطلالات واضحة، اذهب في الخريف. استقل القطار من كوزكو إلى سفوح جبال الأنديز، مع إطلالات على وادي نهر أوروبامبا. بغض النظر عن كيفية وصولك إلى هنا، ارتدي ملابس دافئة؛ يمكن أن تختلف درجات الحرارة في المرتفعات طوال فترة التسلق. أيضاً، لا تفوّت زيارة مدينة كوزكو التاريخية وسوق بيساك الشهير.


بحيرة كومو 

رحلات ريفا البحرية، وأطباق الباستا اللذيذة، والتجول في القرى المثالية، والاسترخاء بجانب البحيرة، كلها عوامل جذب بالنسبة للأزواج. تقع بحيرة كومو ومدنها الخلابة (من بينها سيرنوبيو وبيلاجيو وفارينا) مقابل المشهد الدرامي لجبال الألب. 

ماوي 

تعتبر جزيرة ماوي مكاناً مثالياً لقضاء شهر العسل. تتمتع الجزيرة بشعور مصقول ولكنه مريح، مع خيارات طهي رائعة كافية لتناول الطعام في مطعم مختلف كل ليلة. فضلاً عن الشواطئ الخلابة والغابات المطيرة ومشاهدة الحيتان خلال أوقات معينة من العام. 

بورا بورا


تعدّ جزيرة بورا بورا وجهة بعيدة ومنعزلة لمن يقضون شهر العسل والذين يرغبون في الابتعاد عن كل شيء – والذين يرغبون في الاستمتاع بتفاخر كبير.  تقع جزيرة بورا بورا في بولينيزيا الفرنسية في جزر جنوب المحيط الهادئ، وقد وُصفت بأنها أجمل جزيرة في العالم. تمهد الجبال العالية والمناظر الطبيعية الخلابة الطريق لوجهة شهر العسل الرومانسية. تشمل أبرز معالم شهر العسل هذا المشي لمسافات طويلة في جبل باهيا وغوص السكوبا وممر تيفانوي وماروتيتيني رويال ماراي والبحيرة الجذابة. تُعرف جزيرة بورا بورا باسم لؤلؤة المحيط الهادئ، وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات الرائعة للاختيار من بينها لجعل إقامتك مريحة وفخمة.


فلورنسا

من مشاهدة غروب الشمس الذهبي على نهر أرنو، والتنزه في حدائق بارديني تعدّ فلورنسا واحدة من أفضل الأماكن في إيطاليا. لتجربة رومانسية، ينصح باستكشف فلورنسا بعربة تجرها الخيول، وحضور حفلة موسيقية كلاسيكية، والاستمتاع برحلة المنطاد فوق توسكانا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل المناطق السياحية في مدينة لفيف أوكرانيا

سفاري نت – متابعات هل تعلم أن العلم الأيقوني الأصفر والأزرق لأوكرانيا قد طار عالياً …