بالصور .. إقامة فاخرة في أفضل فنادق ملبورن الاسترالية

سفاري نت – متابعات

صُنفت ملبورن كواحدة من أكثر المدن ملاءمة للعيش في العالم، وبفضل إبداعاتها الملموسة ومشهد تناول الطعام النابض بالحياة والمباني التاريخية الساحرة، من السهل معرفة السبب. حقق أقصى استفادة من أي إقامة في عاصمة الثقافة الأسترالية من خلال قضاء وقت ممتع في غرفة في أحد الفنادق الفخمة المذهلة في المدينة، والتي تضم أحواض سباحة على السطح . في الآتي، أفخم الفنادق في ملبورن نقلا عن موقع سيدتي نت.


فندق ويندسور

إنه فندق تراثي تاريخي يعمل بالقرب من منطقة المسارح في ملبورن منذ عام 1883. تم الحفاظ على العديد من التفاصيل المعمارية للفندق، بما في ذلك قاعة الاحتفالات الكبرى، وتم ترميمها على مرّ السنين. تتميز بعض غرف الضيوف البالغ عددها 180 غرفة بإكسسوارات عتيقة ومدافئ مزخرفة وسط لمسات معاصرة، مثل قوائم الوسائد المخصصة، والتي جلبت المكان بقوة إلى القرن الحادي والعشرين.


بارك حياة ملبورن

اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 245 غرفة، تضم أسرة فخمة. يتوفر الوصول إلى الإنترنت السلكية واللاسلكية مجاناً، بينما توفر أجهزة تلفزيون LCD مقاس 32 بوصة مع البرامج الرقمية الترفيه. تتميز الحمامات الخاصة بأحواض استحمام ودشات منفصلة بأحواض استحمام عميقة.
دلل نفسك بزيارة المنتجع الصحي الذي يقدم التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. يمكنك الاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل نادي صحي وحمام سباحة مغطى وحوض تدليك ومعالجات. تضم الميزات الإضافية في هذا الفندق إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا.


كراون تاورز ملبورن

يعتبر مجمع كراون الترفيهي، الذي يضم أماكن مسلية ومطاعم ، أحد أكثر المواقع  بريقاً في ملبورن – وفندق كراون تاورز الفخم عبارة عن فندق كلاسيكي في تصميم فخم. الغرف مزينة ببذخ وتتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف لينعم النزلاء بإطلالات خارجية. يحتوي الفندق على مسبح مدفأ ومنتجع صحي نهاري والعديد من المطاعم.


بان باسيفيك ملبورن 

يقع فندق بان باسيفيك ملبورن على الواجهة البحرية في South Wharf ، وهي منطقة مليئة بخيارات التسوق وتناول الطعام المخفضة، وهو فندق أنيق يطل على سلسلة من حظائر البضائع المجددة التي تعود إلى القرن التاسع عشر والتي تضم مطاعم. تتميز غرفه البالغ عددها 396 بإطلالات على النهر وأفق المدينة، ويقع الفندق بجوار مركز ملبورن للمؤتمرات والمعارض، وهو موطن العديد من الحفلات الموسيقية والمعارض التجارية والمؤتمرات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …