بالصور .. أفخم فنادق شهر العسل في سويسرا لعام 2021

سفاري نت – متابعات

هل تبحث عن دولة ستجعلك تحب أفضل أنواع الشوكولاتة في العالم، وتبهرك بالمأكولات الشهية، وتذهلك بالقرى الخلابة، وقمم الجبال المتلألئة، والبحيرات الهادئة، فلا شيء يضاهي قضاء شهر عسل في سويسرا.  في الآتي، أفضل فنادق شهر العسل في سويسرا 2021 نقلا عن موقع سيدتي نت.

ذا شيدي أندرمات

تمتزج الفوانيس الورقية مع الألواح الخشبية الحديثة ومطبوعات التزلج الضخمة وحفر النار المفتوحة. يقدم مطعم الفندق الحاصل على نجمة ميشلان المأكولات اليابانية الأصيلة، جنباً إلى جنب مع الأطباق السويسرية. يوجد مسبح بطول 35 متراً ومنطقة حرارية مائية في السبا، فضلاً عن مسبح مُدفأ في الهواء الطلق. تحتوي الغرف على أسرّة فخمة ومدفأة كهربائية معاصرة. يقع الفندق على ارتفاع 1500 متر تقريباً فوق مستوى سطح البحر، يمكن للضيوف ركوب حافلة التزلج المخصصة من بابه، على بعد بضع دقائق فقط على طول جندول الجبل. 


فندق فيلا هونيغ

تستوعب هذه الفيلا التي تعود إلى القرن العشرين والموجودة على جبل بورغنستوك 23 غرفة فقط (معظمها يحتوي على شرفات)، وتوفر رفاهية حميمة. توجد سينما خاصة ومنطقة صحية ومسبح داخلي ومسبح خارجي لا متناهي مفتوح على مدار العام يطل على بحيرة لوسيرن ومجموعة الجبال الشاهقة خلفها. يوفر الفندق دراجات كهربائية مجانية لاستخدام الضيوف، وكراسي استلقاء فخمة في الشرفة في الأيام المشمسة، وخدمة نقل مكوكية والدخول إلى ملعب الجولف الخاص به. قام مصممو لندن الحائزون على جوائز بتجديد الديكورات الداخلية، في حين أن التصميم الخارجي يذكرنا بعصر فن الآرت نوفو. كل غرفة فريدة تماماً وتحتوي على لوازم استحمام فخمة من ماركة هيرميس.


فندق وسبا لوكرون

في الفندق، يوفر LeSpa Cinq Mondes إطلالات رائعة، ليس أقلها من المسبح الخارجي المدفأ. في أوقات الوجبات، تُقدّم المأكولات الحائزة على نجمة ميشلان في مطعم Le Mont Blanc، الذي أنشأه الشيف التنفيذي بيير كريبود، وصالة السيجار للاسترخاء بعد العشاء. ثمانية أجنحة وسبع غرف – كل منها موضوع حول جبال العالم – يجعلها مثالية للمجموعات الكبيرة التي تسافر معًا وتبحث عن الخصوصية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …