جزيرة ياس وجهة مثالية للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

سفاري نت – متابعات

أعلنت “ويجو”، محرك البحث الأضخم للسفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجزيرة ياس أبوظبي، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن إطلاقهما حملة ترويجية مشتركة للترويج لجزيرة ياس كوجهة لا مثيل لها لقضاء عطلة لا مثيل لها دون الحاجة للحجر الصحي للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي والأردن الذين تلقوا الجرعات اللازمة من اللقاح.

وتستمر الشراكة بالترويج للحملة الرقمية الناجحة لجزيرة ياس، والتي تسلط الضوء على تجارب جزير

ة ياس المتنوعة، بدءاً من المدن الترفيهية التي تحتضنها الوجهة والحائزة على جوائز، وصولاً إلى تجارب التسوق والطعام، وخيارات الإقامة المتعددة والفاخرة، لتتيح لزوارها تجارب لا مثيل لها.

وتتضمن الحملة إطلاق عدد من الأنشطة الترويجية المباشرة عبر الإنترنت، والتي تركز على كل ما يمكن للزوار القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي الاستمتاع به خلال عطلة نهاية الأسبوع. وستتيح الحملة للزوار الفرصة للحصول على خصم يصل إلى 30% على حجوزات الإقامات الفندقية وتذاكر الدخول إلى المدن الترفيهية التي تحتضنها الجزيرة عبر الموقع الإلكتروني لويجو wego.com والتطبيق الخاص به أو مباشرة عبر موقع جزيرة ياس www.yasisland.ae

وقال ليام فندلي، المدير العام لشركة “إكسبيرينس هب”: “يسعدنا التعاون مع ويجو إذ أن الوقت الحالي هو الوقت المثالي للعمل عن كثب مع شركائنا، خاصة بعدما أعلنت إمارة أبوظبي عن استعدادها لاستقبال المسافرين الحاصلين على جرعتي اللقاح، ما يتيح الفرصة لزوارنا القادمين من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي والأردن لحجز باقات العطلات المفعمة بالمرح لعطلة نهاية أسبوع مميزة”.

وأضاف فندلي:” نتطلع إلى الترحيب بالزوار الجدد والعائدين إلى جزيرة ياس لقضاء عطلة لا مثيل لها في أي مكان آخر”.

ويتيح موقع wego.com للزوار من مجلس التعاون الخليجي حجز إقامتهم في جزيرة ياس مع باقات تبدأ من 550 درهماً إماراتياً (150 دولار أمريكي).

وعلق مأمون حميدان، المدير العام لويجو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند قائلاً: “بناءً على نجاح المرحلة الأولى من حملتنا مع جزيرة ياس أبوظبي، تمنحنا هذه الشراكة الممتدة الفرصة لعرض جزر ياس كوجهة صيفية مفضلة بين المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي. من المتوقع أن تؤدي هذه الحملة التسويقية المشتركة المستهدفة إلى زيادة كبيرة في عمليات البحث عن الفنادق في جزيرة ياس أبوظبي، لا سيّما عبر تطبيقات ومواقع ويجو التي تتميز بسهولة الاستخدام والمترجمة. ومن خلال الاستمرار في تعاوننا، سنساعد معًا في جذب المزيد من السياح من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي  والأردن للاستمتاع بأفضل ما تقدمه جزيرة ياس”.

ويقدم ويجو دليل سفر شخصي وغني بالمعلومات عن المدن والمعالم السياحية الحائزة على جوائز مرموقة في جزيرة ياس، بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتر وورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي وكلايم أبوظبي، إلى جانب ثمانية خيارات فندقية تستقطب اهتمام الزوار لإجراء الحجوزات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …