بالصور .. أفخم الفنادق بأجواء رومانسية في ليتوانيا

سفاري نت – متابعات

في منطقة البلطيق في أوروبا، تحد ليتوانيا السويد والدنمارك وبولندا ولاتفيا وبيلاروسيا. تقع الدولة في قلب أوروبا وهي واحدة من أفضل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في المنطقة. تنعم بالبحيرات والغابات الطبيعية والشواطئ الرملية. في الآتي، أفضل الفنادق الرومانسية في ليتوانيا نقلا عن موقع سيدتي نت.


فيتاوتاس مينيرال سبا

يقع فيتاوتاس مينيرال سبا في بيرشتوناس بجوار بحيرة. يوفر مكان الإقامة مركز سبا مع ساونا وحمام تقليدي ومسبح داخلي ومركز للياقة البدنية. تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.
تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات الكابل. تطل بعض الغرف على البحيرة أو المدينة. تحتوي كل غرفة على حمام خاص مجهز بحوض استحمام أو دش. 
سوف تجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومتجر لبيع الهدايا في مكان الإقامة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم في الموقع.
يوفر المنتجع أيضاً خدمة تأجير الدراجات. يقع أقرب مطار وهو مطار كاوناس على بعد 59 كم من مكان الإقامة.


فندق جراند كمبينسكي

اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 96 غرفة ضيافة. يأتي السرير مزوداً بألحفة من الريش. الحمامات مزودة بأحواض استحمام ودشات منفصلة بأحواض استحمام عميقة ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية.
دلل نفسك بزيارة المنتجع الصحي الذي يقدم التدليك وعلاجات الجسم. إذا كنت تبحث عن فرص للاستجمام والترفيه، فسوف تجد حمام سباحة مغطى وحوض تدليك وساونا. 
يقع الفندق في قلب مدينة فيلنيوس، على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من شارع غيديميناس وكاتدرائية فيلنيوس.


فندق كونجرس افينيو

يحوي الفندق 50 غرفة ضيافة تتميز بوجود تلفزيونات بشاشات مسطحة. اتصال مجاني بالإنترنت اللاسلكي يبقيك على اتصال، وتتوفر برمجة الأقمار الصناعية للترفيه الخاص بك. تحتوي الحمامات على أدوات نظافة مجانية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة خزائن ومكاتب متوافقة مع الكمبيوتر المحمول، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يومياً.
تمتع بالمناظر من الشرفة واستفد من وسائل الراحة مثل الإنترنت اللاسلكي المجاني وخدمات الكونسيرج.
لدى الإقامة في هوتل كونجرس أفينيو في فيلنيوس (مدينة فيلنيوس القديمة)، ستكون على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من كاتدرائية فيلنيوس وشارع غيديميناس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …