بالصور .. أفضل الفنادق المناسبة للأزواج في بروج بلجيكا

سفاري نت – متابعات

تجعل الأبراج في القنوات، والطرق المتعرجة المرصوفة بالحصى، والجسور الحجرية القديمة، والمطاعم المضاءة بالشموع، مدينة بروج الصغيرة واحدة من أفضل الوجهات الرومانسية. وفي هذا الإطار، ونقدم أفضل الفنادق المناسبة للأزواج في بروج نقلا عن موقع سيدتي نت. 


فندق فان كليف

يحتوي فندق فان كليف على أفضل شرفة بجانب القناة في كل بروج. يقع الفندق على حافة منطقة Sint-Anna، الحي الشرقي الساحر والأكثر هدوءاً في بروج؛ علماً أن جميع المعالم السياحية الرئيسية في وسط المدينة التاريخي هي مجرد خمس دقائق أو دقائق فقط سيراً على الأقدام. 
لا يوجد سوى 16 غرفة، كلها معروضة بشكل جذاب، مع أسرة مريحة للغاية، وحمامات رخامية. تتميز الغرف المزدوجة بأقمشة من تصميم ميسوني.
تُقدّم وجبة إفطار انتقائية في الغرفة الخضراء الأنيقة، مع ثرياتها الكروية الإيطالية الكريستالية. إفطار فان كليف هو كونتيننتال في الأسلوب، مع الجبن وحامل الكعك من المعجنات الطازجة. 

فندق ذا باند

يقع الفندق بجوار متحف جرونينج، الذي يمتاز بمجموعته الرائعة من اللوحات التي رسمها أساتذة فلمنكية.
يحوي الفندق 26 غرفة فخمة، يتمتع بعضها بإطلالات رائعة على أفق مدينة بروج. تضم الحمامات أحواض استحمام ودش؛ وبعضها يحتوي أيضاً على دشات منفصلة مكسوة بالرخام أو الجرانيت.
تقدم خدمة النادل وجبة الإفطار إلى الطاولات المكسوة بالكتان في غرفة الإفطار الأنيقة المصممة على طراز المنزل الريفي، مع خيار من الأطعمة الكونتيننتال أو المطبوخة.

فندق ذا بيليرت

هوغسترات هو شارع مرصوف مزدحم إلى حد ما، ولكن جميع الغرف المطلة عليه ذات زجاج مزدوج. على بُعد 500 قدم فقط، يؤدي مباشرة إلى ساحة بورغ، أجمل ساحة تاريخية في بروج، وتقع جميع المعالم السياحية الأخرى – برج الجرس والمتاحف والقنوات – على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.
يحوي الفندق 50 غرفة، وتتميز الأجنحة الأكثر تفصيلاً بسمات معمارية أصلية مثل الألواح الجدارية المطلية والثريات والسقوف الجصية ، بالإضافة إلى الأثاث العتيق.
يُقدّم بوفيه إفطار غزير ساخن وبارد – عصائر الفاكهة والحبوب وأنواع الخبز والمعجنات والفواكه الطازجة واللحوم الباردة المقطعة والجبن والبيض – في Orangerie المطل على حديقة الفناء. يوجد الكثير من المطاعم الجيدة في المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …