بالصور.. أفضل الفنادق لإقامة فاخرة في روسيا

سفاري نت – متابعات

من حصون موسكو القديمة إلى الهندسة المعمارية الفخمة في سانت بطرسبرغ الشهيرة، تقدم روسيا الكثير من الإلهام لقضاء عطلة ممتعة. تزخر الوجهة السوفيتية بالمتاحف والقصور، ويمكن للزائرين السباحة في البحر الأسود أو التزلج في منتجعات شهيرة مثل كراسنايا بوليانا أو مشاهدة الحياة البرية في شبه جزيرة كامتشاتكا. في الآتي، أفضل الفنادق الفخمة في روسيا لإقامة مرفهة.


فندق فور سيزونز ليون بالاس سانت بطرسبرغ

يقع فندق فور سيزونز ليون بالاس سانت بطرسبرغ على بعد كتلتين سكنيتين فقط من متحف هيرميتاج وعلى مقربة من شارع نيفسكي بروسبكت ومسرح ماريانسكي، ويوفر تجربة فاخرة حالمة كالعيش مثل الملوك الروس في قصر أصيل من القرن التاسع عشر. يعرض هذا القصر الملكي الذي تم ترميمه بالكامل والذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر أسقفاً مذهبة ولوحة ألوان أنيقة من الذهب والكريم. تم تجديد التصميمات الداخلية للفنادق التراثية، بما في ذلك الدرج الرئيسي والردهة وقاعة الدخول، بعناية فائقة إلى جمالها الأصلي لعام 1820، بينما تعكس مناطق الفنادق الفاخرة المُجهزة حديثاً الطراز الروسي الإمبراطوري بينما تشعر بالانتعاش والضوء والعصرية. تم تحديث غرف الضيوف البالغ عددها 183 غرفة بإحساس منعش ومتجدد الهواء. يضم السبا المكون من أربعة طوابق مسبحاً بسقف زجاجي وغرفة بخار.

فندق روكو فورتيه استوريا

يقع فندق روكو فورتيه استوريا في قلب مدينة سانت بطرسبرغ، ويجمع بين الطابع الروسي والتطور الأنيق لفندق عالمي فاخر. يمنح التصميم المعاصر والتحف الأصلية والخدمة الشخصية فندق استوريا إحساساً ساحراً وترحيبياً. يضم مكان الإقامة 213 غرفة، بما في ذلك 39 جناحاً فخماً. جميع الغرف مؤثثة بشكل مريح على طراز بسيط ولكنه أنيق. تتمتع العديد منها بإطلالات خلابة على ساحة القديس إسحاق ونصب نيكولاس الأول وقصر ماريانسكي. تشمل المرافق في الفندق منتجعاً صحياً ومركزاً للياقة البدنية ومسبحاً وساونا فنلندية وغرفة بخار ومطاعم فاخرة.


أرارات بارك حياة موسكو

يقع أرارات بارك حياة موسكو في قلب العاصمة الروسية على مقربة من مسرح البولشوي وعلى بعد دقائق قليلة فقط سيراً على الأقدام من الكرملين والساحة الحمراء ومبنى البرلمان الروسي ومنطقة الأعمال المركزية. الفندق عبارة عن فندق سكني خالٍ من الطراز العالمي تم تجديده حديثاً صممه جاموس توني تشي للمسافر المميز الذي يسعى إلى الخصوصية والخدمة الشخصية والجودة الفائقة. 206 غرفة فسيحة وفاخرة مؤثثة بذوق رفيع تشمل 35 جناحًا بتصميمات فردية تعكس إحساساً عالمياً ولكن سكنياً للغاية ، تكتمل بمجموعة من الميزات والتكنولوجيا الحديثة المتوفرة في كل غرفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الفنادق الجديدة حول العالم افتتحت وسط الجائحة

سفاري نت – متابعات شهدت عام 2021 افتتاح مجموعة جديدة متميزة من الفنادق بعدد من …