مدن ياس الترفيهية تواصل تقديم عرض الدخول المجاني للأطفال حتى نهاية سبتمبر الجاري

سفاري نت – متابعات

يوفر العرض دخولاً مجانياً للأطفال مع كل تذكرة للبالغين في عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي حتى نهاية سبتمبر الجاري

تواصل مدن ياس الترفيهية تقديم عرض الدخول المجاني للأطفال حتى 30 سبتمبر، والذي يوفر دخولاً مجانياً للأطفال ممن هم في عمر 12 سنة أو أقل مع كل تذكرة يتم شراؤها للبالغين للاستمتاع بأجمل الألعاب والتجارب الترفيهية العائلية في عالم فيراري أبوظبي، والمغامرات المائية المنعشة في ياس ووتروورلد أبوظبي، ولقاء شخصيات الأنيميشن المفضلة في عالم وارنر براذرز أبوظبي.

هل تخطط لقضاء يوم حافل بالمتعة والمرح في جزيرة ياس؟ فيما يلي بعض التجارب والألعاب المفضلة في مدن ياس الترفيهية والتي تناسب جميع أفراد العائلة:

تحتضن عالم فيراري أبوظبي “منطقة العائلة” التي صممت لتمنح الضيوف من العائلات والصغار أوقاتاً حافلة بالمرح والترفيه مع أروع الألعاب والأنشطة العائلية التي تمكنهم من خوض تجارب ترفيهية حافلة بالتشويق والمغامرة، إذ تتضمن هذه المنطقة أربع نسخ مصغرة من أبرز الألعاب التي تحتضنها المدينة، بما في ذلك “سباق السرعة”، و”برج التيربو”، و”أجنحة الأبطال”، و”فورمولا روسا جونيور”. كما سيتمكن الضيوف من قضاء أوقات فريدة في “أرض مغامرات نيلّو” وهي منطقة لعب آمنة تضم العديد من المنزلقات بالإضافة إلى ساحةٍ للعب ومجموعة من الأنشطة الترفيهية المخصصة للصغار. كما يمكن للأطفال الأكبر سناً المشاركة في “المعسكر التدريبي للناشئين” والاستمتاع بهذه المغامرة التفاعلية تتيح للأطفال فرصة استكشاف عالم فيراري أبوظبي من خلال أنشطة التسلق والقفز والسقوط الحر من رافعات وأبراج ملونة. كما يمكن للأطفال من عشاق الحماس والسرعة المشاركة في “سباق جراند بريكس للناشئين” للتسابق في سيارات فيراري فورمولا 1المصغَّرة داخل حلبة تحوي طرقات وأنفاق ومسارات متعرجة.

وسيتمكن الأطفال في ياس ووتروورلد أبوظبي من الاستمتاع في “ملعب الأطفال” الذي يضم حوض سباحة للأطفال ومجموعة من المنزلقات والألعاب المائية المتنوعة، في حين تشمل منطقة “يهال” على العديد من المنزلقات الصغيرة ودلواً ضخماً يسكب المياه على المارين أسفله، ليقدم لضيوف ياس ووتروورلد أبوظبي الصغار أقوات مميزة مع التسلية والمرح. أما “قلعة مرح” فتقدم للأطفال العديد من التجارب المائية المميزة مع منزلقات مائية، ودلوين ماء ضخمين، ومدافع مائية، والعديد من الألعاب المائية التفاعلية. ولا تكتمل زيارة ياس ووتروورلد أبوظبي دون المرور بـ “منزلقات سليثرز” المخصصة للأطفال الأكبر سناً والضيوف الكبار والتي تتضمن مجموعة من المنزلقات المائية والأنفاق التي يمر فيها الزوار بالعديد من الانحناءات والانعطافات وسط مؤثرات خاصة، كما يستطيع الزوار الاختيار من بين ستّ منزلقات، جميعها توفر تجارب ومغامرات مختلفة وجديدة دائماً.

أما في عالم وارنر براذرز أبوظبي، سيحظى الضيوف من مختلف الأعمار في منطقة كرتون جانكشن بأجواء مفعمة بالمرح والسعادة والمغامرات المذهلة ضمن تجربة “متحف ألغاز سكوبي-دو” واللحاق بسكوبي-دو وأصدقائه عبر الممرات السرية والدهاليز المخيفة المتشعبة. وسيكون الأطفال على موعد مع أوقات فريدة في المرفق الترفيهي المميز “كرتون جانكشن كاروسيل” الذي يضم عربات ركوب ملونة ومستوحاة من الشخصيات المفضلة لديهم مثل باغز باني، ودافي داك بالإضافة إلى الثنائي المشاغب توم اند جيري. ويمكن ايضاً زيارة منطقة بيدروك للاستمتاع بأوقات عائلية فريدة في “مغامرة نهر بيدروك مع ذا فلينستونز”، والانطلاق برحلة نهرية فريدة بالقارب والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

للمزيد من المعلومات حول عرض الدخول المجاني للأطفال، يرجى زيارة: https://www.yasisland.ae/ar/yasthemeparks

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

موريشيوس توفر الإجراءات المبسطة للزوار الجدد

سفاري نت – متابعات أطلقت جمهورية موريشيوس الإجراءات الرقمية المبسطة مؤخراً لمساعدة الزوار في تجهيز …