طيران الخليج توفر رحلة يومية من وإلى الكويت

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران الخليج أنها ستقوم بتوفير رحلة يومية من البحرين إلى الكويت ابتداءً من هذا الشهر، حيث ستحصل على المزيد من الخيارات للسفر إلى البحرين واللحاق بالرحلات المتصلة إلى لندن ودبي والقاهرة وغيرها من الوجهات على شبكتنا الممتدة.

وكانت طيران الخليج مددت تجربة جواز السفر الصحي الخاص بالاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا) لتشمل المزيد من الوجهات بعد الإطلاق الأولي للتجربة على الرحلات الجوية من البحرين إلى أثينا ولندن وسنغافورة.

وأضافت تجربة الجواز الصحي على الرحلات من البحرين إلى دبي وفرانكفورت وباريس ليشمل المزيد من المسافرين والوجهات.

وستتم إضافة علامة بارزة أخرى إلى القائمة الموسعة للوجهات التي يمكن للمسافرين الذين يحملون جوازات سفر غير بيومترية على كل من أجهزة iOS و Android المشاركة في التجربة لتبسيط وإدارة متطلبات السفر لـ “كوفيد-19” وتعزيز تجربة السفر بشكل عام.

وأشارت طيران الخليج إلى أن المسافرين إلى كل من أثينا، دبي، فرانكفورت، لندن، باريس وسنغافورة من تجربة التطبيق الذي سيساعد المسافرين على إدارة سفرهم بسهولة وأمان بما يتماشى مع أية متطلبات حكومية لفحص “كوفيد-19” أو أية معلومات حول اللقاح الخاص به.

وبموجب ذلك، سيتمكن مسافرو طيران الخليج من إنشاء “جواز سفر رقمي” يسمح لهم بمطابقة مسارات سفرهم مع المتطلبات الصحية لـ “كوفيد-19” لبلدانهم والتحقق من تحقيقهم لتلك المتطلبات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …