فندق فور سيزونز الرياض يضيئ باللون الأخضر تكريما لليوم الوطني الواحد و التسعون للمملكة

سفاري نت – متابعات

اليوم الوطني السعودي هو وقت للإحتفال بالتقاليد وازدهار المملكة بالشكر والتقدير  في فندق فور سيزونز الرياض.  سيتألق فندق فور سيزونز الرياض في برج المملكة باللون الأخضر المشرق مقابل افق المدينة مرة اخرى في الثالث و العشرون من سبتمبر احتفالا باليوم الوطني السعودي الواحد و التسعون, و ستكتمل الاحتفالات بعروض طهي فاخرة وعروض رقص تقليدية وتجربة فندقية فريدة لتستمع بها العائلة.

قال جونتر جيبهارد المدير العام الأول في فندق فور سيزونز الرياض: هذا الإحتفال السنوي هو أحد أبرز الأحداث المنتظرة في التقويم الإجتماعي للفندق، سنقدم عددا لا يحصى من التجارب المستوحاة من اليوم الوطني لضيوفنا , والمصممة للإحتفال بهذه المناسبة الخاصة مع مجتمعنا بالإضافة إلى تعريف ضيوفنا الدوليين بتقاليد المدينة.

يمكن للضيوف الذين يزورون فندق فور سيزونز الرياض خلال اسبوع اليوم الوطني السعودي ان يتمتعوا بالتالي:

المزايا التقليدية في إليمنتس :

الضيوف مدعوون للإحتفال باليوم الوطني السعودي مع الأسرة و الأصدقاء لتجربة طعام رائعة في إلمنتس و تذوق النكهات الأصيلة التقليدية التي تم اعدادها خصيصا من قبل الطهاة السعوديين في الفندق والمحطات المباشرة التي تقدم الأطباق المفضلة من المنطقة و التي سترضي كل الأذواق.

سبتمبر 21 – 24 

من 7:00 مساء – حتى منتصف الليل

270 ريال سعودي + 15% قيمة مضافة

+966-11-2115500للحجز: 

وليمة احتفالية في ذا جريل:

ندعوكم للإحتفال بعيد تقليدي في مطعم ذا جريل بقائمة تقليدية شهية معدة بخبرة فريق الطهي السعودي على الطراز العائلي من النكهات و المأكولات التقليدية المفضلة مكملة باجواء احتفالية مع عروض ترفيهية مباشرة في الثالث و العشرون من سبتمبر.

23 سبتمبر

ذا جريل | 7:30 مساء حتى منتصف الليل

325 ريال سعودي + القيمة المضافة

+966-11-2115500للحجز: 

احداث مباشرة في االلوبي لاونج:

وجبات خفيفة ومحطة قهوة عربية و مراصيع مباشرة في انتظار الضيوف في االلوبي لاونج للإحتفال بهذا الوقت الرائع من العام، سيضيف الرقص السعودي التقليدي و الترفيه الموسيقى نوته احتفالية جميلة لكل جلسة.

23 سبتمبر

رقص سعودي تقليدي –  مساء8:30 

موسيقى ترفيهية حية – 8:45 مساء حتى 11 مساء

التجديد في مركز السبا والعناية بالصحة:

المنتجع الصحي والمركز الصحي الحائز على جوائز في انتظار الضيوف لتدليل انفسهم من خلال العلاجات المميزة و العناية والحصول على قسط من الراحة والا سترخاء خلال عطلة العيد الوطني السعودي مع 15% خصم على العلاجات.

22 – 24 سبتمبر

من 10 صباحا و حتى 10 مساء 

للحجز: 966112115730+

إقامة مليئة بالموضة:

في اليوم الوطني السعودي يمكن للضيوف اكتشاف أرفع أنواع الرفاهية من الراحة  في أجنحتهم والتسوق بحب من المنصة العالمية الرائدة  Farfetch للأزياء الراقية. احتفل بهذه المناسبة الخاصة من خلال الأستمتاع بجلسة تنسيق أزياء افتراضية مع منسق أزياء خاص, و دخول حصري للاستفادة من خدمة كونسييرج الأزياء عبر المنصة. و لتجربة اقامة أكثر تكاملا فإن وجبة الإفطار وتذاكر Sky bridge  و شاي بعد الظهر العالي، هي من بعض المزايا المجانية التي ستستمتع بها خلال إقامتك.

تستطيع حجز هذا العرض عن طريق رقم الهاتف:

966112115888+

تنطبق الشروط و الأحكام

و للمزيد من المعلومات عن عروض اليوم الوطني نرجو الاتصال ب: 966112115000+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …