بالصور .. أجمل المناطق السياحية في مدينة لفيف أوكرانيا

سفاري نت – متابعات

هل تعلم أن العلم الأيقوني الأصفر والأزرق لأوكرانيا قد طار عالياً في لفيف قبل كييف ، عاصمة البلاد؟ أيضاً، هل تعلم أن اللغة الأوكرانية يتم التحدث بها على نطاق واسع هنا أكثر من أي مدينة في أوكرانيا نقلا عن موقع سيدتي نت؟
لفيف في أوكرانيا، مثل سانت بطرسبرغ في روسيا ، وبراغ في التشيك ، وكراكوف في بولندا، فهي مليئة بالتاريخ والهندسة المعمارية الرائعة وأشياء لا حصر لها للقيام بها. في الآتي، أشهر الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في لفيف عند السياحة في أوكرانيا.

Aerial view of the historical center of Lviv, Ukraine. UNESCO’s cultural heritage. Shooting with drone

 بلوششا رينوك


تم إعلان لفيف كموقع للتراث العالمي لليونسكو في عام 1998، وتقع ساحة السوق القديمة هذه في قلبها. أعيد بناء الساحة تدريجياً بعد أن دمر حريق كبير في أوائل القرن السادس عشر الأصل. يحيط حوالي 40 منزلًا ريفيًا محيط المربع. معظم هذه المباني المكونة من ثلاثة وأربعة طوابق لها أبعاد موحدة ، مع ثلاث نوافذ في كل طابق تطل على الساحة. كان هذا هو الحد الأقصى لعدد النوافذ المسموح بها معفاة من الضرائب والمباني التي بها أربعة أو أكثر تنتمي إلى الأثرياء للغاية.

Aerial view of the historical center of Lviv, Ukraine. UNESCO’s cultural heritage. Shooting with drone

بروسبكت سفوبودي


في الصيف، يكون الرصيف العريض في منتصف هذا الشارع الواسع هو مكان الاستراحة الرئيسي في المدينة ومركز حياة لفيف ، حيث يلتقط السياح المحليون الصور أمام تمثال شيفتشينكو. يتنزه السكان المحليون على طول قطاع المنتزه ، ويتجول الأطفال في سيارات كهربائية مستأجرة ، ويضايق المتسولون الناس بأدب الذين يجلسون على العديد من مقاعد المتنزهات وحفلات الزفاف . إنه أيضًا مكان لمنافسة شطرنج لا نهاية لها.
في الطرف الشمالي للجادة يوجد مسرح سولوميا كروشيلنيتسكا لفيف للأوبرا والباليه 1897-1900. في الطرف الجنوبي يقف تمثال للشاعر البولندي آدم ميتشيفيتش.


قلعة لفيف العليا


تعد زيارة القلعة العليا تجربة مثالية في لفيف. هناك القليل من الأدلة على تدمير الحصن الحجري الذي يعود إلى القرن الرابع عشر والذي كان مسقط رأس إلفيف ، لكن تل القمة الذي يرتدي علمًا أوكرانيا ضخماً ينفجر في مهب الريح يوفر إطلالات بزاوية 360 درجة على المدينة والتلال المشجرة التي تقع بينها.
للوصول إلى Vysoky Zamok سيرًا على الأقدام، بعد بضع دقائق سترى مجموعة من الخطوات المعدنية على اليمين. إذا كنت تشعر بالكسل ، يمكنك ركوب سيارة أجرة في معظم الطريق ، تقترب من الشرق عبر Vysoky Zamok.

متحف لفيف التاريخي – قصر كورنياكت


يقع أصغر فرع من متحف لفيف للتاريخ في قصر ، كان في السابق مقرًا للملك البولندي يان سوبيسكي الثالث ، والذي يرتفع من فناء عصر النهضة الإيطالي حيث تشغل طاولات المقاهي والمطاعم. في الداخل ، تظهر أرضيات الباركيه ذات الطراز المعقد وبالأثاث العتيق والتحف الأخرى. هنا في 22 ديسمبر 1686 وقعت بولندا وروسيا على المعاهدة التي قسمت أوكرانيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …