افتتاح فندق “ستايبريدج سويتس مركز دبي المالي”

دبي – سفاري نت

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، وشركة التطوير العقاري في دبي “إس آر جي القابضة”، عن افتتاح فندق “ستاي بريدج سويتس مركز دبي المالي”، ثالث فنادق العلامة التجارية “ستايبريدج سويتس” في دولة الإمارات، في قلب دبي على شارع الشيخ زايد الرائع وسط جميع أنشطة المدينة. ويضفي البرج المكون من 48 طابقاً إطلالة مبهرة لأفق دبي الشهير، ويقع بمقابل “مركز دبي المالي العالمي” وعلى بعد خطوات من محطة المترو. ويتميز بقربه من مجموعة متنوعة من أماكن الترفيه والجذب السياحي والتسوق، مثل “سيتي ووك” و”كوكا كولا أرينا” و”لا مير” بالإضافة إلى وسط مدينة دبي والتي تضم بعض أشهر المعالم وأكثرها شعبية على إنستغرام في المدينة مثل “دبي مول” و”نافورة دبي” و”برج خليفة”.

وصمم فندق “ستاي بريدج سويتس مركز دبي المالي” لتلبية احتياجات المسافرين الذين يقيمون لفترات طويلة، فعند سفرهم لأيام أو أسابيع أو شهور في كل مرة، يبحث الضيوف عن تجارب مختلفة بالمقارنة بتجربة الفندق التقليدية، وتوفر فنادق “ستايبريدج سويتس” مساحة إضافية ووسائل الراحة المنزلية ومناطق عامة تعزز الإحساس بالمجتمع.

يضم فندق “ستاي بريدج سويتس مركز دبي المالي” 360 شقق فندقية من غرفة نوم واحدة، أو اثنتين، أو ثلاثة، أو غرف الاستوديو، وهي مجهزة بالكامل بمطبخ متكامل وغرفة معيشة بأحدث أجهزة Siemens وSmeg عالية الجودة وأجهزة تلفزيون ذكية وغسالة / مجفف خاص. كما سيتوفر للضيوف جميع أواني الطهي وأدوات المائدة التي ستجعلهم يشعرون وكأنهم في المنزل، كما تضفي الأجنحة الفسيحة إحساساً بالحرية طوال اليوم، والذي يصعب الحصول عليه في غرفة فندقية تقليدية.

وتتميز معظم الشقق بشرفتها الخاصة التي تتميز بإطلالاتها الساحرة على المدينة أو البحر، وتوفر العديد من الوحدات المتصلة مزيداً من المرونة والراحة للعائلات أو المجموعات أو المجموعات الصغيرة التي تسافر معاً.

ويمكن للضيوف أيضاً توقع السمات المميزة والفريدة للعلامة التجارية “ستايبريدج سويتس” مثل بوفيه الإفطار المجاني مع خيارات الوجبات الجاهزة ومحطة القهوة / الشاي ومتجراً يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حيث يمكن للضيوف الحصول على أي ضروريات منزلية ناقصة أو وجبة خفيفة، أو مشروب. كما ينظم الفندق أيضاً فعالية “ذا سوشيال”، الحدث المميز للعلامة التجارية الذي يتم تنظيمه ثلاث مرات في الأسبوع، بهدف إنشاء تجمع غير رسمي للضيوف للاسترخاء والاستمتاع بالوجبات والمشروبات المجانية أثناء التفاعل مع الضيوف الآخرين المقيمين في الفندق.

كما يضم الفندق أيضاً بركة سباحة بطول 25 متراً، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، وسبا، ومطعماً داخلياً يقدم خدمة التوصيل داخل الغرفة.

وبوجود طاولة عمل كبيرة وشبكة إنترنت عالية السرعة وتكنولوجيا سلسة، سيكون العمل بخصوصية من الجناح أكثر إنتاجية للعديد من ضيوفنا الذين يعملون من المنزل. ويفضل بعض الضيوف إنجاز بعض أعمالهم في المقاهي أو الأماكن العامة، لذلك سيفضلون العمل من “ذا دين” أو المناطق المشتركة وغرف الطعام. وللحصول على جلسة عصف ذهني أكثر خصوصية أو اجتماع مغلق، يتوفر للضيوف أيضاً خيار حجز إحدى غرف الاجتماعات الحديثة بالفندق.

وتشتهر فنادق “ستايبريدج سويتس” عالمياً منذ عام 1997، وهي علامة تجارية فندقية راقية للإقامة الطويلة في مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال، حيث تقدم تجربة إقامة راقية ومصممة للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه الذين يتطلعون إلى الابتعاد عن تجارب السفر التقليدية، سواء كان ذلك بغرض الإقامة لأيام أو حتى شهور.

قال فهد الرافي، الرئيس التنفيذي لشركة إس آر جي القابضة، المالكة والمشغلة لفندقي ستايبريدج سويتس: ” نحن سعداء بتعاوننا مع مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتننتال، إحدى أكبر الشركات الفندقية الرائدة في العالم، لافتتاح ثاني فنادق “ستايبريدج سويتس” في دبي، حيث نسعى من خلاله إلى منح الضيوف تجربة فندقية جديدة تمكنهم من الإقامة لبضعة أيام أو أسابيع أو أشهر في واحدة من أكثر المناطق حيوية في دبي”.

وأضاف فهد: “باعتبارنا شركة عائلة مطورة ومالكة ومديرة للعقارات في دبي، فقد شهدنا تحولاً في الطلب خلال السنوات الأخيرة على خيارات الفنادق والإقامة التقليدية، ليس فقط من الزوار والوافدين الجدد إلى المدينة، ولكن أيضاً من العديد من السكان الحاليين الذين يبحثون الآن عن خيارات إقامة مريحة وأكثر مرونة، حيث يمكنهم أيضاً الشعور بأنهم جزء من المجتمع. ومن هذا المنطلق، نعتقد بأن الاتجاهات الاقتصادية والاجتماعية والديموغرافية كلها تصب في مصلحة مفهوم “ستايبريدج سويتس”، الذي نتطلع إلى عرضه في دبي، مع اثنين من فنادقهم الفريدة والمتميزة”.

ستايبريدج سويتس مركز دبي المالي وبرنامج IHG Way of Clean

باعتباره جزءاً من عائلة مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتننتال، سيلتزم فندق “ستايبريدج سويتس مركز دبي المالي” بمعايير برنامج IHG’s Way of Clean الرائد في القطاع، بما في ذلك وعد التنظيف الجديد، والذي أعلنت عنه مجموعة فنادق انتركونتيننتال في شهر مايو الماضي في إطار برنامجها IHG Way of Clean لإدخال إجراءات تنظيف متطورة لحماية الضيوف في أعقاب جائحة كوفيد19. ومن خلال بروتوكولات وتدابير خدمة جديدة تستند إلى العلوم، والشراكة مع خبراء واختصاصيين رائدين مثل كليفلاند كلينك وإيكولاب وديفرسي، وإطلاق وعد عالمي النظافة من مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتننتال، ستمنح هذه التدابير المعززة الضيوف ثقة أكبر والحماية المطلوبة لفرق العمل بالفنادق.

الجدير بالذكر أن فنادق “ستايبريدج سويتس” هي علامة تجارية موثوقة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح الذين يقضون وقتاً طويلاً بعيداً عن المنزل. وتشتهر العلامة التجارية بثقافة الفنادق والعلامات التجارية التي لا مثيل لها، وقد تنامى حضورها إلى أكثر من 312 فندقاً حول العالم، وكان مركز دبي المالي هو أحدث إضافة إلى المجموعة، ويمكن للضيوف ربح واسترداد النقاط في أكثر من 5000 فندق وأكبر شركات الطيران حول العالم من خلال برنامج “نادي مكافآت انتركونتننتال” (IHG® Rewards Club).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذا تريبيون روما يعيد افتتاح أبوابه تحت علامة جوا دي فيفر من حياة

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز H) …