بالصور .. أفخم 3 فنادق في المالديف لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات

للحالمين بقضاء شهر عسل ممتع، فتعدّ جزر المالديف الخيار المثالي لهم، فهي عبارة عن أرخبيل يضم أكثر من ألف جزيرة مرجانية في المحيط الهندي، وموقعه المنعزل يجعلها واحدة من أكثر الوجهات الشهيرة لقضاء شهر العسل. وفي هذا الإطار، ونقدم أفضل 3 فنادق فخمة لقضاء شهر العسل في جزر المالديف نقلا عن موقع سيدتي نت.

جيلي لانكانفوشي جزر المالديف

يعتبر جيلي لانكانفوشي جزر المالديف ملاذاً حصرياً، وقد فاز بالعديد من الجوائز لكونه أحد أفخم الفنادق في جزر المالديف. يوفر الفندق 45 فيلا فوق المياه مع ميزات تشمل حمام شبه مفتوح وسطح تشمس خاص حيث يمكنك النزول إلى المياه الدافئة المحيطة بك. كزوجين، يمكنكما الاستمتاع بتجارب فاخرة مثل عشاء رومانسي على ضوء الشموع على الشاطئ، أو تدليك مريح في Meera Spa وأنت تستمتع بالحياة البحرية من خلال الأرضية الزجاجية أدناه. يعد تناول الطعام في الفندق متعة تذوق الطعام مع طهاة حائزين على جوائز يخصصون أشهى المأكولات البحرية الطازجة حسب ذوقك.

كومو كوكو آيلاند

يقع على جزيرة خاصة، الأجنحة الـ 33 فوق المياه في كومو كوكو آيلاند تنتشر في البحيرة في تناسق مثالي، مع وجود منصة شرفة خاصة مع وصول مباشر إلى المياه اللازوردية الوفيرة في الحياة البحرية. مع الديكورات الداخلية المزينة بعناصر جمالية هادئة، تتعدد وسائل الراحة في كومو كوكو آيلاند. في منتجع Shambhala Retreat بالفندق، تنتظرك علاجات صحية آسيوية مترفة. تابع يومك بعشاء خاص على سطح السفينة باستخدام الشموع والفوانيس لخلق أجواء رومانسية مثالية. تشكل الشواطئ الرملية البيضاء الناعمة في كومو كوكو آيلاند، جنباً إلى جنب مع الشعاب المرجانية الحية والقضبان الرملية، نظاماً بيئياً دقيقاً.

تأنغسانا فيلافارو

أنغسانا فيلافارو هو فندق بوتيكي فخم يحتوي على جميع العناصر اللازمة لقضاء شهر عسل ممتع. سواء اخترت الإقامة في بنغل على شاطئ البحر أو في فيلا فوق المياه، فتوقع وسائل الراحة مثل الشرفات الشمسية والشرفات الخاصة وحمامات السباحة اللامتناهية والمناظر الخلابة. جرب التنقل بين الجزر في قارب مستأجر أو الغوص مع خبير لاستكشاف النباتات والحيوانات البحرية. استرخ وجدد نشاطك في السبا الحائز على جائزة في أنغسانا فيلافورو، وتناول المأكولات الآسيوية والمتوسطية تحت النجوم مباشرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذا تريبيون روما يعيد افتتاح أبوابه تحت علامة جوا دي فيفر من حياة

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز H) …