بالصور .. أفخم الفنادق في جورج تاون الماليزية

سفاري نت – متابعات

يرحب بك مزيج انتقائي من الثقافات وأنت تتجول في شوارع جورج تاون في ماليزيا. يمكن العثور على المساجد الجذابة المنتشرة حولها، بينما تتنافس ناطحات السحاب ومراكز التسوق على المساحة جنباً إلى جنب مع العمارة الاستعمارية القديمة والمباني المحلية الملاوية نقلا عن موقع سيدتي نت.
شوارعها الضيقة التي تأخذك إلى ما وراء الأضرحة القديمة الصغيرة والمقاهي الصاخبة هي متعة لتضيع فيها. مع المأكولات اللذيذة التي هي مزيج من التأثيرات الثقافية المتنوعة المتوفرة بسهولة، فإن ثاني أكبر مدينة في البلاد تستحق الزيارة. في الآتي، أفضل 3 فنادق لإقامة مثالية في جورج تاون.

فندق ذا بريستيج بينانج

افتتح في مايو 2019، ويقع فندق ذا بريستيج بينانج في جورج تاون، على بعد 2.1 كم من شاطئ نورثهام، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الغرف وخدمة الكونسيرج. ويضم الفندق مسبحاً في الهواء الطلق ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. تجهيز الغرف في الفندق بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة. يتوفر بوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق متحف الطعام العجيب وشارع 1st Avenue Penang وقصر بينانغ بيراناكان. يقع أقرب مطار وهو مطار بينانغ الدولي على بعد 15 كم من الفندق.

فندق تيان.ريزيدنس

يتمتع فندق تيان.ريزيدنس بموقع استراتيجي بالقرب من مناطق الجذب السياحي في مدينة جورج تاون، ويضم مسبحاً على السطح وغرفاً مصممة بأناقة. تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. لراحتك، تتوفر أردية ومستلزمات استحمام فاخرة. توفر تلفزيون بشاشة مسطحة وعازل للصوت، وجميع الغرف مكيفة. يمكنك الاسترخاء في نهاية اليوم في الصالة المريحة أو الاستمتاع بإطلالة على المسبح. يمكنك الاستمتاع بالسباحة المنعشة في المسبح أو الاسترخاء حول المسبح. يسعد الموظفون الودودون بمساعدتك في اتجاهات المنطقة المحلية. تتوفر انتقالات المطار مقابل رسوم إضافية. يقع الحي الصيني على بعد 80 متراً من الفندق ويقع أقرب مطار وهو مطار بينانغ الدولي على بعد 17 كم من مكان الإقامة.

فندق إيسترن آند أورينتال

يقع فندق إيسترن آند أورينتال في موقع التراث العالمي لليونسكو جورج تاون، ويوفر أماكن إقامة تراثية تعود إلى القرن التاسع عشر في بينانغ. ويضم مسبحاً في الهواء الطلق ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام الشهية في مطعم الفندق. يوفر خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يقع الفندق على بعد 3.3 كم من جورني درايف الشهير. يقع على بعد 700 متر من متحف ومعرض فنون بينانج، بينما تقع حصن كورنواليس على بعد 1.2 كم. يقع على بعد 20 كم من مطار بينانغ الدولي. تتميز الأجنحة الفسيحة المصممة على الطراز الاستعماري بمفروشات خشبية كلاسيكية ومطبوعات الأزهار، وتحتوي على صالة واسعة . يمكن للضيوف الاتصال بمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة لتحويل العملات وترتيبات الجولات وتخزين الأمتعة وخدمات الكونسيرج. يمكن قضاء فترات بعد الظهر في الشمس بجوار المسبح الخارجي في إيسترن آند أورينتال، والذي يتميز بإطلالات على البحر. تشمل خيارات الترفيه الأخرى مركزاً للياقة البدنية وخدمات تأجير الدراجات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذا تريبيون روما يعيد افتتاح أبوابه تحت علامة جوا دي فيفر من حياة

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز H) …