منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف : ملاذ مثالي وفاخر لتجربة الطعام

سفاري نت – متابعات

يمكن للمسافرين الأن إلى منتجع JW MARRIOTT MALDIVES RESORT & SPA  المذهل الإستمتاع في رحلة تذوق الطعام عبر خمسة مطاعم وثلاثة منصات وغرفة كاملة لتقديم المشروبات المختلفة، حيث يُعد المنتجع الفاخر الحائز على جوائز عديده ملاذًا خيالياً على الجزيرة يقدم للضيوف بعضًا من أكثر تجارب تناول الطعام فخامةً في المنطقة.

وكما يُتيح المنتجع لضيوفهِ إمكانية الإستمتاع بتجارب تناول الطعام المختلفة وفقاً لأذواقهم،و التي تم التخطيط لها بدقة من قبل الشيف التنفيذي بافان تشينام الذي يضمن أن تكون كل وجهةٍ وليمة فريدةٍ من نوعها تُثري الحواس، بدءاً من تناول الطعام بجانب حمام السباحة إلى التجارب المفصلة حسب الطلب، و الإختيار من بين أفضل أنواع شرائح اللحم والأطباق اليابانية المتنوعة.

 

ايلا

يقدم مطعم ايلا مجموعة مغرية من المأكولات العالمية والمالديفية، ويتميز بأجواء نابضة بالحياة تتناسب مع جميع الأذواق. حيث يتم تقديم الإفطار، مع مجموعة متنوعة من محطات الطهي الحية حيث يمكن للضيوف تنسيق قائمة طعامهم  المُفضلة وفقاً لرغباتهم.

 

كاشي

يجلب مطعم  كاشي نكهات الطعام الطازجة من تايلاند إلى جزر المالديف، ويمنح المطعم ضيوفةِ إطلالات بانورامية خلابة على مياة المحيط الهندي من موقعه الفريد على قمة الأشجار. و تم تصميم مطعم كاشي لوصل الضيوف  بالطبيعة، ويقع في الطرف الجنوبي من الجزيرة. يمكن للضيوف تذوق المأكولات التايلاندية المفضلة بما في ذلك طبق  فاد كرا براو التايلاندي المصمم بعناية من قبل الشيف التايلاندي برايبان ساينجون.

 

فياما

تذوق بعض الأطباق الإيطالية المفضلة في مطعم فياما الإيطالي بجانب حمام السباحه، إستمتع بأطباق الريزوتو والمعكرونة والبيتزا المطهوة على الحطب و المصنوعة في الأفران التقليدية، والتي تعتبر من بين الأطباق المميزة التي تمنح الضيوف الإحساس بالنكهات الإيطالية الفريدة مع الإستمتاع بالمناظر  الخلابة و اللامتناهية المُطلة على مياة المحيط الهندي.

 

هاشي

إستمتع بمُشاهدة طُهاة التيبانياكي الموهوبين وهم يعرضون مهاراتهم في مطعم هاشي الياباني الأنيق فوق سطح الماء. سوف يستمتع الضيوف بالنكهة  الخاصة بشواية التيبانياكي بالإضافة إلى الخيارات العديدة في بار السوشي الرائع.

 

شيو

يُعد مطعم  شيو الوجهة المميزة لتناول الطعام الفاخر في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف، وهو ملاذ رائع لعشاق اللحوم و المأكولات البحرية الفاخرة، حيث يُمكن للضيوف الاستمتاع بوجباتهم مع إطلالات بانورامية خلابة على مياة المحيط في المطعم الأنيق الذي يقع فوق سطح الماء، إضافة الى إمكانية حجز درس للتعرف على أسرار طهاة شيو، و تليها جلسة شواء مع المشروبات الفاخرة.

 

غرفة المشروبات

تقع غرفة المشروبات في مكان مناسب في قلب ايلا، المطعم المفتوح لتناول الطعام طوال اليوم، و تضُم مشروبات متنوعة من العالم القديم والجديد، وتضم 1620 زجاجة و 320 ملصق من جميع أنحاء العالم. لا بد من زيارتها لمُحبي المشروبات أو الخبراء على حدٍ سواء.

 

منصة مشروبات وابي سابي

تقع منصة مشروبات وابي سابي فوق سطح الماء، وتتميز بكوكتيلات مستوحاة من اليابان، وقائمة مشروبات واسعة، ومشروبات يابانية مختلفة.

 

 منصة مشروبات رم بان

تقع منصة المشروبات في موقع ساحر على قمة الاشجار، وتعرض 98 رمًا مميزًا من جميع أنحاء العالم ويوفر للضيوف فرصة تنسيق الكوكتيلات الخاصة بهم.

 

منصة مشروبات الأفق

وتعتبر هذه المنصة جنة إستوائية داخل المنتجع مع مقاعد مريحة، تُمكن الضيوف الإستمتاع ببعض أفضل إبداعات خبراء خلط المشروبات أثناء الاستمتاع بالمناظر غير المسبوقة على بحر لاكاديف، حيث تعدُ منصة الأفق مكانًا مثاليًا للإستمتاع بغروب الشمس الساحر في جزر المالديف والاستمتاع بالترفيه الحي في المساء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …