واتساب يحول الرسائل الصوتية إلى نصية

سفاري نت – متابعات

يعمل تطبيق واتساب المملوك لشركة فيسبوك على اختبار ميزة جديدة تأتي بناء على رغبة مستخدمي التطبيق الشهير، وتعد أكثر الميزات الحديثة إثارة، حيث يمكن لمستخدم واتساب تحويل الرسائل الصوتية إلى نصية. دون الحاجة الى تشغيل صوت عال نقلا عن موقع سيدتي نت.

وتعد الرسائل الصوتية أحد مميزات تطبيق واتساب خاصة إذا كنت بحاجة إلى إرسال رسالة طويلة ولم تكن في وضع يسمح لك بالكتابة. ورغم ذلك قد تتسبب في الإحراج أو المشكلات لمن ليس لديهم سماعات.. حيث تعمل التقنية الجديدة على تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل مكتوبة يمكنك قراءتها بسهولة وصمت.

تهدف ميزة واتساب الجديدة إلى تحويل ما يقوله الصوت إلى نص في وقت قياسي، ويعمل حاليا القائمون على واتساب على اختبار الميزة الجديدة التي طالب بها مستخدموا التطبيق منذ سنوات وذلك لعدم استطاعتهم دائما الاستماع للرسائل الصوتية، حيث يمكن للمستخدم عبر التقنية الجديدة إخبار واتساب بتحويل الرسائل الصوتية إلى رسالة مكتوبة حتى يتمكن قراءتها.

لم يحدد بالفعل موعد تنشيط وطرح الميزة الجديدة لمستخدموا واتساب، ولكن من المؤكد أنها ستصل أولا على نظام IOS للهواتف أبل وستستغرق بعض الوقت لتطبيقها على نظام أندرو يد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …