بالصور .. أفخم الفنادق في كراكوف بولندا

سفاري نت – متابعات

كراكوف هي الوجهة السياحية الأولى في بولندا، لذا فهي تتمتع بالكثير من خيارات الإقامة، علماُ أن قطاع الرفاهية في المدينة يتطور وينمو بسرعة. في الآتي، جولة على 3 فنادق فخمة في كراكوف عند السياحة في بولندا نقلا عن موقع سيدتي نت.

راديسون بلو

هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مناسب تماماً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء. سيقدر النزلاء موقع الفندق حيث يقع على مسافة قريبة من بعض مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المدينة بما في ذلك بوابة فلوريان و ميدان السوق الرئيسي و قلعة فافل و مسرح باجاتيلا. يضم الفندق 196 غرفة فسيحة وثماني غرف مؤتمرات ومركز أعمال وموقف سيارات تحت الأرض. تم تجهيز كل غرفة بوسائل الراحة الحديثة بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي عالية السعرعة. يحتوي فندق راديسون بلو على ثلاثة مطاعم رائعة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات والمشروبات. فيSolfez يقدم الإفطار كل صباح ، بالإضافة إلى Milk & Co الذي يتخصص في المأكولات البحرية الطازجة.

غراند شيراتون

يقع هذا الفندق الفخم على ضفة نهر ويسلا وعند سفح قلعة فافل. إنه على بعد مسافة سير من منطقة كازيميرز والمدينة القديمة (المناطق ذات المعالم السياحية الشهيرة). تم تصميم الغرف والأجنحة البالغ عددها 232 غرفة وجناحاً من قبل المصمم المقيم في لندن، أليكس كرافيتز. يضم الفندق مسبحاً داخلياً ساخناً ومطعماً ومتجراً للهدايا في اللوبي وساونا ومركزاً للياقة البدنية وصالة النادي. يقدم الفندق أسعاراً حصرية للأعضاء.

يونيكوس بالاس

يبعد فندق يونيكوس بالاس المصنف من فئة الخمس نجوم في كراكوف حوالي 300 متر من كنيسة القديسة ماري، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة للسيارات ومركز للياقة البدنية. ويتوفر في الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة صرف العملات للضيوف.
تضم جميع الغرف في يونيكوس بالاس خزانة ملابس، ومكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص.
يضم فندق يونيكوس بالاس مركز عافية وسبا، بما في ذلك مسبح داخلي وحمام تقليدي وحوض استحمام ساخن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …