بالصور .. أهم الأفكار لقضاء شهر عسل اقتصادي

سفاري نت – متابعات

للباحثين عن إجازة غير مكلفة برفقة لشريك لقضاء شهر العسل بميزانية محدودة خصوصاً بعد تكاليف حفل الزفاف، ونقدم أبرز الوجهات السياحية التي يمكن الاستمتاع بها خلال فترة شهر العسل من دون إنفاق مبالغ كبيرة طوال فترة الإقامة نقلا عن موقع سيدتي نت.

تايلاند

أفضل وقت لزيارة تايلاند من نوفمبر إلى أبريل علماً أن هذه الفترة مثالي لجميع الأزواج في الشتاء الذين يبحثون عن مكان مميز كوجهة شهر عسل غير مكلفة واقتصادية.

كارميل-بي-ثي-سي

تحتوي هذه المدينة الساحلية الصغيرة في وسط كاليفورنيا على العديد من الشواطئ المنعشة من أجل الشعور بالاسترخاء خلال فترة النهار بالإضافة إلى الحصول على المأكولات الشهية، الإقامة في هذا الموقع الجذاب أغلى قليلًا من المواقع الأخرى الأرخص ثمنًا، إلا أن البقاء داخل البلد به العديد من الرحلات الاقتصادية وليست المكلفة.

بورتوريكو

تعد سان خوان القديمة عاصمة بورتوريكو وجهة مثالية لقضاء شهر العسل للمسافر المهتم بالميزانية وعدم المبالغة في التكاليف، كما أنها تتميز بالكثير من الأماكن التي من المؤكد أن يحبها العروسان لاحتوائها على المتاحف، والمقاهي والمطاعم والمواقع التاريخية، كما أنه من الممكن التوجه إلى جزيرة كوليبرا من أجل الغوص واستكشاف الشعاب المرجانية.

سانت مارتن


تعد هذه المدينة من أكثر الوجهات السياحية المميزة والجذابة بالإضافة إلى أنها غير مكلفة، حيث يمكن القيام بالعديد من الأنشطة بداخلها كالانزلاق على الحبال، والغوص دون الحاجة إلى الحصول على ترخيص، والاستمتاع بالحياة البرية الاستوائية، والمشي لمسافات طويلة من أجل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والمذهلة، كما تتميز بأنشطة البحر من خلال تواجد الكثير من اليخوت التي تزيد من فرصة التواجد بالبحر فترة طويلة للاستمتاع بالأجواء الرائعة وسط الماء مع شريك الحياة.

جزر كوك

تتميز هذه الجزر بمناخ معندل، لذا من الممكن الاستمتاع بها سواء من خلال زيارة المتاجر المحلية، والمتاحف، والمقاهي الجذابة في أنحاء المدينة، كما أنها تتميز برياضة الغطس تحت الماء في الكهوف والأودية وحطام السفن الغارقة لمحبي المغامرة أثناء فترة شهر العسل، والأهم من كل ذلك أنها من أكثر الجزر الاقتصادية وغير المكلفة.

جامايكا


تتميز هذه المدينة بشواطئها الرملية البيضاء وشلالاتها، وبالنسبة للأزواج الأكثر ميلًا للمغامرة والإثارة يمكنهم القفز على الجرف والموسيقى الحية في مقهى ريك.

فلوريدا كيز


تعد فلوريدا كيز من أكثر الوجهات السياحية المميزة والجذابة وغير المكلفة التي يمكن أن يختارها الثنائي وخصوصاً أنها أكثر ملائمة للميزانية المحدودة، حيث أن في هذا المكان سيستمتع الزوجان بإقامة مميزة وأكثر حميمية وراحة مقارنة بغيرها من المنتجعات المزدحمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

موريشيوس توفر الإجراءات المبسطة للزوار الجدد

سفاري نت – متابعات أطلقت جمهورية موريشيوس الإجراءات الرقمية المبسطة مؤخراً لمساعدة الزوار في تجهيز …