مطعم كوجاكي يفتتح أبوابه حصرياً في إكسبو 2020

سفاري نت – متابعات

بعد عام كامل من التحضير، سيفتتح مطعم كوجاكي أبوابه للمرة الأولى في المعرض العالمي المرتقب إكسبو 2020 دبي مستحضراً أسلوبه الكوري الحديث بلمسة يابانية أصيلة.

وبفضل إبداعاته المطبخية وجمعه أسلوب الطهي الكوري مع الحسّ الياباني، سيصبح مطعم كوجاكي محطّ الأنظار عند افتتاح أبوابه رسمياً في شهر أكتوبر.

في الواقع، تقف مجموعة دوجوس للمطاعم والترفيه والإدارة خلف تقديم مفهوم مطعم كوجاكي الذي يتميّز بفخامته العصرية وأجوائه الراقية والحيوية في الإمارات.
وقد سبق للمجموعة الرائدة في السوق التركي أن قدّمت طيفاً متنوعاً من تجارب تناول الطعام المميّزة في المنطقة كما وفي جميع أنحاء العالم، ومنها مطاعم أمازونيكا وكويا ونصرت وروكا وزوما.

يشرف على مطعم كوجاكي الشيف الكوري الجنوبي الحائز على الجوائز جين تشول كيم الذي لعب دوراً محورياً في افتتاح مطعم هاشي في فندق أرماني دبي، ويدعمه الشيف الشهير كولين كلاج.
وقد ساهمت خبرة كلّ من الطاهيين بتشكيل مفهوم مطعم كوجاكي الفريد من نوعه والذي لا شك أنه سيخلّف انطباعاً إيجابياً في إمارة دبي.
وتضمّ قائمة المطعم المتنوعة التي توازن بين النكهات الفريدة مجموعة مختارة من الأطباق اليابانية والكورية التقليدية والأصيلة المحضّرة من أجود المكوّنات.
هذا وبإمكان الضيوف التلذذ بمفردهم بأطباق كوجاكي المحضّرة باستخدام تقنيات الطهي الحديثة وفقاً لأعلى المستويات أو مشاركتها مع الأصدقاء والأحبة.

وترحيباً بالضيوف في مطعم كوجاكي اعتباراً من شهر أكتوبر، سيعدّ الشيف جين تشول كيم قائمة خاصة بمناسبة الافتتاح تضمّ مجموعة مختارة من أطباق الشيف المميّزة.
بالنسبة إلى المقبلات، بإمكان رواد المطعم تجربة لفافات الكيمباب، والحبّار الصغير المقلي، وفلفل الشيشيتو المقليّ، والمونيو غي (قطع الأخطبوط)، وكارا آج (الدجاج المقلي على الطريقة اليابانية)، والتوفو المقلي، والتشامشي.

أمّا الأطباق الرئيسية، فتشمل تشكيلة من المأكولات الكورية التقليدية المفضّلة مثل كيمتشي جيجيجاي، وتيوبوكي، والباستا بالجبنة على الطريقة الكورية، وجاجانغ ميون.

ويمكن أن يتناول الضيوف أطباقهم الشهية إلى جانب عدد من المشروبات الممتازة التي يحضّرها الخبير في الكوكتيلات ومنها مشروبات غولدن ساور، وسيول سبرتز، ودرامبل، ورد فيلفيد. كذلك، أضيف مشروب “إكسبو دبي” المميّز إلى القائمة للاحتفاء بالمناسبة.
 
يتميّز المطعم ذو المفهوم الاجتماعي الواقع في جناح الفرص في الإكسبو بأجواء احتفالية مرحة، فضلاً عن تصميمات داخلية غنية وكلاسيكية.
كذلك، تتّسم الوجهة الفسيحة بالألوان الدافئة والقطع الحرفية الراقية وتركيبات الإضاءة الفريدة والمنحوتات المميّزة التي تتوسّط المشهد وتتناغم مع الديكور الآسيوي العصري.

سيكون السياح والمغتربون والمقيمون في الإمارات العربية على موعد مع تجربة طعام مميّزة، حيث سيصطحب مطعم كوجاكي رواده في رحلة طهي لا تنسى خلال إكسبو 2020 دبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق دايز باي ويندام ديرة يعيد إفتتاح مطعميه إل بومودورو و إسبيريا

سفاري نت – متابعات يعلن فندق دايز باي ويندام ديرة عن افتتاح مطاعمه ومقاهيه امام …