موسم الرياض 2021 يبدأ في أقل من شهر ويقدم فعاليات وأنشطة للجميع

سفاري نت – متابعات

أعلن تركي آل الشيخ ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن انطلاق موسم الرياض 2021 في 20 أكتوبر. وسيغطي مساحة 5.4 مليون متر مربع عبر 14 حيًا بالعاصمة.

وقال آل الشيخ إنه بعد نجاح موسم الرياض 2019 ، ستنظم فرق سعودية فعاليات هذا العام.

وسيستضيف الموسم 7500 فعالية ، منها 70 حفلة عربية ، وست حفلات دولية ، و 10 معارض دولية ، و 350 عرضًا مسرحيًا ، و 18 مسرحية عربية ، وست مسرحيات دولية ، بالإضافة إلى بطولة واحدة للمصارعة الحرة ، ومباراتين دوليتين ، و 100 تجربة تفاعلية ، و 200. مطاعم و 70 مقهى ، جميعها تخدم مجموعة من الأذواق والفئات العمرية.

قالت نور فهد ، التي زارت الموسم الماضي للرياض في عام 2019 ، عرب نيوز كم كانت متحمسة لحضور أحداث هذا العام. قالت: “ذهبت إلى موسم الرياض مرتين وكنت غارقة في الأشياء التي رأيتها”. “لم أصدق عيني وكنت فخورة بأن بلدي تنظم مثل هذه الأحداث الدولية.”

قال همس نبيل ، الذي ذهب إلى الرياض في رحلة عمل خلال الموسم: “جربت بعض المطاعم المنبثقة الغريبة في الموسم ، لكن نشاطي المفضل كان الذهاب إلى منتزه وينتر وندرلاند. لقد أحببت كيف رأيت والتقيت بالعديد من الأجانب وأنا أسعى لمغامرة أخرى هذا العام “.

وقال ضيف آخر ، ماجد العسيري ، إنه حقق أقصى استفادة من الأنشطة المعروضة خلال موسم الرياض الماضي ، حيث قام بزيارة وينتر وندرلاند ، والبوليفارد ، ومهرجانات الدرعية ، و MDLBEAST. وقال: “سيكون موسمًا رائعًا ، خاصة الآن بعد أن أصبح لدى الناس بالفعل فكرة عما يمكن توقعه من الموسم الماضي”.

وقال عسيري: “ناهيك عن الموسم الثاني من مدلباست: كان عام 2019 انفجارًا ، كان باردًا لأن التجربة بحد ذاتها فريدة والأولى من نوعها”.

من المتوقع أن يوفر موسم الرياض مزيجًا من التفرد والحداثة ، مما يجعل العاصمة السعودية وجهة مفضلة للزوار. كما سيسهم في تحقيق الأهداف الوطنية مثل رفع مستوى صناعة الترفيه ، وخلق فرص عمل ، وزيادة العوائد الاقتصادية ، وجذب الاستثمار الأجنبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …