بالصور .. أفضل الفنادق الفخمة في فالنسيا الاسبانية

سفاري نت – متابعات

فالنسيا هي ثالث أكبر مدينة في إسبانيا وتمتلك الكثير لتقدمه، من المطاعم ذات المستوى العالمي إلى الشواطئ الخلابة، والمتاحف؛ ناهيك عن بعض التجارب الثقافية التي لا تُنسى والتي هي جميعها خاصة بفالنسيا. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق الفخمة في فالنسيا نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق كارو

يقع فندق كارو الفريد من نوعه في قصر من القرن التاسع عشر في وسط فالنسيا، على بعد 200 متر فقط من كاتدرائية فالنسيا. يجمع بين الميزات التاريخية والتصميم الحديث، ويحتوي على مسبح خارجي مفتوح طوال العام. كل غرفة من الغرف الأنيقة تبدو فردية تماماً، مع لمسات رائعة من التصميم البسيط. يدير مطعم الفندق Sucede الشيف ميغيل أنجيل مايور، وهو حائز على نجمة ميشلين. تتوفر قوائم الطعام الخالية من الغلوتين عند الطلب المسبق. يعود تاريخ أجزاء فندق كارو الفريدة من الناحية المعمارية إلى ما يصل إلى 2000 عام. تشمل الميزات الأصلية فسيفساء رومانية من القرن الثاني وجزء من أسوار المدينة العربية من القرن الثالث عشر والأقواس القوطية. تعود الواجهة إلى القرن التاسع عشر. يقع سوق الحرير الذي يعود تاريخه إلى القرون الوسطى وموقع التراث العالمي لليونسكو على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

منتجع لاس أريناس بالنياريو

يتمتع هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم بموقع رائع على الواجهة البحرية مع إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ لاس أريناس في فالنسيا. يتميز المنتجع بمسبحين موسمين في الهواء الطلق محاطين بكراسي استلقاء، وسبا فاخر. زينت جميع الغرف في هذا الفندق البوتيكي بأناقة مع ألوان محايدة. يقدم مطعم Sorolla المأكولات التقليدية ولكن الإبداعية. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه الإفطار. يشتمل السبا في منتجع لاس أريناس بالنياريو على مسبح داخلي مُدفأ مع إطلالات على الحدائق. تتوفر علاجات المساج والتجميل، ويوجد صالة ألعاب رياضية. توجد محطتا مترو والعديد من محطات الحافلات بالقرب من منتجع لاس أريناس بالنياريو.

ذا ويستن فالنسيا

يقع هذا الفندق الحصري في أحد أكثر المباني العصرية إثارة للإعجاب في فالنسيا، على بُعد كيلومتر واحد من الكاتدرائية. ويضم سبا بمساحة 850 متراً مربعاً وغرفاً مكيفة تتميز بتصميم على طراز فن الآرت ديكو. يحتوي The Westin’s Wellness Health على مسبح علاجي داخلي بمساحة 25 متراً مربعاً وساونا فنلندية ومركزاً للياقة البدنية. هناك 8 غرف علاجية منفصلة، بالإضافة إلى منطقة استرخاء. يقدم مطعم Rosemarino بوفيه إفطار. يقدم مطعم El Jardí مأكولات البحر الأبيض المتوسط اللذيذة. يقع فندق ويستن فالنسيا على بعد 300 متر من ملعب ميستايا لكرة القدم. هناك 3 محطات مترو في المنطقة المحلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …