الاتحاد للطيران تطلق رحلاتها إلى جوهانسبرج وكيب تاون وزنجبار

سفاري نت – متابعات

أعلنت الاتحاد للطيران، عن بدء تسيير رحلات إلى 3 وجهات جديدة لا تتطلب الحجر الصحي، في إطار جدولها الخاص بموسم الشتاء. وستقوم الشركة في شهر نوفمبر بالسفر إلى جوهانسبرغ وكيب تاون في جنوب أفريقيا، وإلى جزيرة زنجبار جوهرة المحيط الهندي. وستسهم الإضافة الجديدة في رفع عدد وجهات الاتحاد، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، إلى 70 وجهة على امتداد 47 دولة.

وأطلقت الاتحاد للطيران خصومات على أسعار تذاكرها إلى جوهانسبرغ وكيب تاون وزنجبار تستمر لغاية منتصف الليل من تاريخ 6 أكتوبر 2021، على أساس أولوية الحجز، حيث يمكن للضيوف حجز تذاكر تبدأ من 995 درهماً فقط للدرجة السياحية، و3995 لدرجة الأعمال.

وقال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: «يسعدنا أن نطلق أحدث وجهات الاتحاد للطيران إلى أفريقيا هذا الشتاء، وكلنا ثقة من أن ضيوفنا سيكتشفون كم تحمل تلك الوجهات من جمال وطبيعة ساحرة».

وأضاف: «تُعدّ جوهانسبرغ واحدة من الوجهات المهمة على شبكتنا، وتوفر حركة ربط حيوية إلى ومن الجزء الأكبر لجنوب أفريقيا. فيما ستمنح كيب تاون المدينة الساحلية الجنوبية، محبي السفر الأكثر تميّزاً ذكريات لن ينسوها. وستكمّل جزيرة زنجبار الجميلة وجوهر المحيط الهندي كما يُطلق عليها، شبكة وجهاتنا إلى كل من المالديف وسيشل، متيحة مزيداً من الخيارات لمحبي سفر الترفيه».

وتابع: «يسرّنا أيضاً أن نوفر رحلات متابعة للمسافرين من كلا الدولتين لزيارة الإمارات العربية المتحدة خلال أشهر الشتاء التي تعتبر الفترة الأجمل على امتداد العام. ومع افتتاح إكسبو 2020 المعرض الأكبر عالمياً يصبح من المستحيل تفويت تلك الفرصة للسفر وزيارة أبوظبي والاستمتاع بما تحمله إماراتنا الجميلة».

وستبدأ الاتحاد تسيير خدماتها إلى جوهانسبرغ أكبر مدن جنوب أفريقيا،، اعتباراً من 25 نوفمبر. وفي الوقت نفسه، ستطلق رحلاتها إلى كيب تاون الوجهة الساحلية الرائعة. وسيتم تشغيل الخدمتين 3 مرات في الأسبوع، أيام الاثنين والخميس والسبت.

كما ستنطلق خدمة الاتحاد الجديدة إلى زنجبار في 26 نوفمبر، لتمنح المقيمين في الإمارات العربية المتحدة عطلة شتوية مثالية. كما ستوفّر الوجهة إمكانية ربط سلسة للضيوف القادمين من أوروبا وأمريكا الشمالية للسفر عبر أبوظبي. ويتم تشغيل الرحلات أيام الثلاثاء والجمعة والأحد.

وبفضل برنامج الاتحاد للصحة والسلامة، وإجراءات التعقيم الصارمة الذي تطبُقه الناقلة على كافة رحلاتها القادمة والمغادرة والعابرة لأبوظبي، يمكن للضيوف السفر براحة بال واطمئنان. ويشمل البرنامج، تأميناً صحياً مجانياً ضد كوفيد-19 لكافة المسافرين، يستمر حتى 31 مارس 2022. كما يساعد تطبيق الشركة المبتكر «مُعتمد للسفر» على تسهيل عملية التأكد من الوثائق المطلوبة قبل السفر. مع التطبيق يمكن للمسافرين التحقق من استكمال وثائقهم قبل الوصول إلى المطار، ما يمنحهم مزيداً من الثقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تشغيل رحلتي طيران يوميًا لحضور الكويتيين لفعاليات موسم الرياض

سفاري نت – متابعات كشف مطار الكويت الدولي عن أنه يجري التنسيق حالياً لبحث اعتماد …